• الجمعة 11 شعبان 1439هـ - 27 أبريل 2018م

لطيفة آل مكتوم تشارك للمرة الأولى في كأس أكاديمية فاطمة بنت مبارك

مواهب استثنائية تخطف الأنظار في اليوم الأول

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 02 مارس 2018

شمسة سيف (أبوظبي)

شهد اليوم الأول لبطولة كأس أكاديمية فاطمة بنت مبارك الدولية لقفز الحواجز 2018 في دورتها الخامسة،

التي تقام تحت رعاية سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام، الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية، رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة «أم الإمارات»، منافسات ساخنة أسفرت عن ظهور مواهب استثنائية، حيث استضاف مضمار منتجع الفرسان الرياضي الدولي فعاليات قوية، في البطولة التي يشارك بها 147 فارساً وفارسة من 25 دولة على 180 حصاناً ضمن 6 فئات، ما يجعل الحدث الذي يقام على مدى ثلاثة أيام واحداً من أكبر بطولات قفز الحواجز في تاريخ الأكاديمية.

وشهد اليوم الأول مشاركة الشيخة لطيفة آل مكتوم، للمرة الأولى في كأس أكاديمية فاطمة بنت مبارك الدولية لقفز الحواجز، ضمن فئة CSIL2 بارتفاع حواجز بلغ إلى 1.35 متر.

واستهلت البطولة يومها الأول مع فئة «CSICH للصغار» الذين تتراوح أعمارهم بين 12-14 عاماً، مع حواجز يصل ارتفاعها إلى 1.15 متر، وظفر بالمركز الأول الفارس سيف محمد الكربي، حيث أنهى جولته بتوقيت 46.91 ثانية، بينما جاء في المركز الثاني الفارس عيسى عمران العويس، حيث أنهى جولته بتوقيت 47.12 ثانية، ونجح العويس كذلك في اقتناص المركز الثالث على جواده الآخر، حيث أنهى جولته بتوقيت 47.51 ثانية.

وحقق الفارس سيف الكربي بالجواد «س س كواليف» أول فوز في بطولة كأس أكاديمية فاطمة بنت مبارك الدولية لقفز الحواجز، وتوّج بكأس المركز الأول في المنافسة الدولية لفئة الفرسان الأطفال، بمواصفات الجولة الواحدة CSICH والتي صمم مسارها بحواجز بلغ ارتفاعها (115) سم، ومن بعده اقتنص الفارس عيسى عمران العويس المركزين الثاني والثالث، حيث أحرز المركز الثاني عبر الجواد «كود أوف هونور» وأكمل معه الجولة، وبالجواد «أفيلون» الذي أنهى معه الجولة، محرزاً المركز الثالث. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا