• الثلاثاء 05 شوال 1439هـ - 19 يونيو 2018م

سلطان بن حمدان يتوج أصحاب الرموز

«نهب» و«الوسمي» يحلقان بناموس الحقائق للأبكار والجعدان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 02 مارس 2018

محمد سيد أحمد وعبد الله عامر (الوثبة)

شهد معالي الشيخ سلطان بن حمدان بن محمد آل نهيان مستشار صاحب السمو رئيس الدولة، رئيس اتحاد سباقات الهجن، تحديات اليوم الثاني من المهرجان الختامي السنوي لسباقات الهجن «ختامي الوثبة 2018»، الذي يقام بتوجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة حفظه الله، وذلك بحضور الشيخ محمد بن راشد بن محمد بن راشد آل مكتوم بجانب عدد كبير من الملاك والجمهور المحب لهذه الرياضة، وتوج معاليه أصحاب الرموز الأربعة.

وحلق كل من «نهب» و«الوسمي» بناموس الحقائق للأبكار والجعدان في الفترة المسائية أمس، بينما نالت «همس» و«غازي» كأسي الأبكار والجعدان إنتاج.

وكانت «نهب» لسعيد مظفر محمد العامري قد نالت ناموس الشوط الرئيس الأول المخصص للحقايق الأبكار المفتوح، ونالت الكأس الفضية والجائزة المالية التي بلغت 500 ألف درهم بعد أن تصدرت السباق بزمن قدره 5:46:5 دقيقة، مؤكدة علو كعبها على «الشايبة» لمبارك بن نصرةً العامري التي حلت في المركز الثاني بتوقيت 5:47:2 دقيقة، وجاءت «نصيبه» لسهيل بن ذويب العامري في المركز الثالث.

وظفر «الوسمي» لمحمد حارب سالم الدرعي مع بندقية الشوط الرئيس الثاني للجعدان المفتوح في سن الحقايق، وقطع «الوسمي» مسافة الشوط البالغة 4 كلم في 5:48:2 دقيقة، تاركاً المركز الثاني لـ «نجران» لمحمد مبارك المنصوري الذي حقق توقيتاً بلغ 5:49:5 دقيقة، ونال «قناد» لمحمد سالم بن لوتيه العامري المركز الثالث محققاً توقيتاً بلغ 5:51:1 دقيقة.

وأكدت «همس» تميزها عن جدارة واستحقاق في الشوط الثالث، الذي انفردت به من دون منافسة لتستحق الرمز الثالث وتقدم لسلطان بن جريو المنصوري الكأس الفضي للأبكار من فئة الإنتاج، محققة أفضل توقيت، بإنهائها الشوط 5:46:5 دقيقة، وجاءت في المركز الثاني «سمحة» لمحمد غصاب العامري مسجلة 5:50:0 دقيقة، وحلت في المركز الثالث «الغالية» لسعيد سالمين المنصوري بتوقيت 5:50:1 دقيقة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا