• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

تضيف 3500 وحدة بحلول 2020

«عزيزي العقارية» تطور في منطقة «الفرجان» 24 مشروعاً بـ 4,5 مليار درهم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 19 أبريل 2016

يوسف العربي (دبي)

تعتزم شركة «عزيزي للتطوير العقاري» إطلاق 24 مشروعاً متنوعاً ضمن منطقة «الفرجان» بقيمة إجمالية تصل إلى 4,5 مليار درهم، حسب فرهاد عزيزي، الرئيس التنفيذي ونائب رئيس مجلس إدارة الشركة.

وقال عزيزي خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد في دبي أمس إن هذه المشروعات ستضيف 3500 وحدة سكنية وفندقية في حلول العام 2020، مضيفاً أن تسليم أولى هذه الوحدات سيتم خلال الربع الثالث من العام المقبل وتبلغ 543 وحدة، ستتولى «كانديس للفنادق والمنتجعات» إدارتها.

وأطلقت الشركة أمس مشروعها الأول للشقق الفندقية «كانديس» بقيمة 460 مليون درهم، ويتضمن برجين «كانديس أستر» و«كانديس أكاسيا» في مجمع «الفرجان» في دبي، لترتفع بذلك قيمة مشاريعها المتعددة بمراحلها المختلفة من الإنشاء والتطوير البالغة إلى 6,2 مليار درهم.

وقال فرهاد إن قيمة الاستثمارات المرصودة بمشروع «كانديس» تؤكد دخول شركة «عزيزي للتطوير العقاري» بقوة وثبات في سوق الضيافة في دبي، معتبراً أنه الوقت الأفضل للاستثمار على المديين الطويل والقصير في المشاريع السكنية لعدة أسباب يأتي في مقدمتها أن حكومة دبي لديها خطط كبيرة لمضاعفة عدد السياح من 10 إلى 20 مليونا في فترة يقرب مداها من 10 أعوام.

وأضاف أن المشروع يفتح العديد من الفرص الاستثمارية، لا سيما في قطاع الضيافة، إضافة إلى التوقعات الإيجابية من معرض إكسبو 2020 بالنسبة للمشترين في مجال العقارات، متوقعاً عائدات استثنائية في مشروع «كانديس» لعملائنا تتراوح بين 10 و12%، وذلك مع المكانة والتقدير الذين يحظى بهما سوق العقارات«. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا