• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

من 18 مدينة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

«طيران الإمارات» تنقل 7 ملايين راكب خلال العام الماضي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 19 أبريل 2016

دبي (الاتحاد)

زاد عدد الركاب الذين نقلتهم رحلات طيران الإمارات من وإلى دول مجلس «التعاون» والشرق الأوسط وشمال أفريقيا العام الماضي على 7 ملايين راكب، وذلك من 18 مدينة، عبر 345 رحلة في الأسبوع. وحرصت طيران الإمارات على وجود أكثر من 2700 مضيفة ومضيف يتحدثون العربية، لتضمن لركابها من يتحدث بلكنتهم في كل رحلة.

ولتلبية متطلبات قاعدة عملائها المتنامية في المنطقة، إضافة إلى إتاحة المجال أمام المسافرين الدوليين لتذوق أطباق المطعم العربي والتعرف على الثقافة العربية، توفر طيران الإمارات تشكيلة من المنتجات والخدمات المنتقاة بعناية والمستوحاة من المدن الـ18 التي تخدمها في دول الخليج والشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وتقدم طيران الإمارات أكثر من 100 طبق مستوحاة من المنطقة على رحلاتها.

أما على صعيد الترفيه الجوي، فإن طيران الإمارات تعد رائدةً في المحتوى العربي بما مجموعه 145 قناة عبر نظامها الفريد للمعلومات والاتصالات والترفيه الجوي «ice»، الذي يتضمن نحو 2500 قناة، إضافة إلى البث التلفزيوني الحي، إضافة إلى الأخبار أولاً بأول من قناة «سكاي نيوز» عربية.

وقال باتريك برانيللي، نائب رئيس طيران الإمارات لتجارب المسافرين: «نعمل دوماً للحصول على أفضل محتوى يلائم الركاب الذين يأتون من خلفيات ثقافية مختلفة. وتضمن التشكيلة الثرية من الأفلام والمسلسلات والبرامج التلفزيونية والأغاني والموسيقى العربية واستمتاع ركابنا بما يختارونه من نظام بلغتهم، إضافة إلى توفير إطلالة على الثقافة العربية للركاب من مختلف الجنسيات ومناطق العالم الأخرى».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا