• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

غادة عادل ترفض التجسس لمصلحة «الموساد»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 13 فبراير 2015

تستعد الممثلة غادة عادل لتصوير مشاهدها ضمن أحداث مسلسل «كاميليا»، مُنتصف فبراير الجاري، المسلسل من تأليف محمود البزاوي، وإخراج مجدي الهواري، ومن المقرر عرض المسلسل خلال موسم رمضان القادم.

وتدور أحداث مُسلسل «كاميليا» في إطار تاريخي، ويتناوَل السيرة الذاتية للفنانة الراحلة كاميليا، ويتطرّق إلى ما تعرّضت له من قبل أجهزة الاستخبارات الإسرائيلية، لتعاونها مع البوليس السياسي المصري، ورفضها للتجسُّس لمصلحة إسرائيل، رغم المغريات التي عرضها عليها، وكيفية قيام الجيش الإسرائيلي بقتلها.

وتظهر غادة ضمن أحداث المسلسل، بتجسيد شخصية الفنانة الراحلة «كاميليا»، وهي فتاة مسيحية من أم مصرية وأب مسيحي فرنسي، حاول الموساد الإسرائيلي استغلالها لتعمل جاسوسة، ولكنها رفضت التعاون مع إسرائيل ضد مصر، وليس كما زعم البعض بأنها تعمل لحساب أجهزة الاستخبارات الأجنبية، إلى أنها لاقت مصرعها في حادث طائرة اتهمت إسرائيل بتفجيرها. وعن سبب تأجيل تصوير المسلسل، قالت: انشغال زوجي المخرج مجدي الهواري بعمل فيلم توثيقي لمشروع قناة السويس الجديدة، أحال تأجيل تصوير المسلسل إلى أيام عِدة.

وعن سبب مُشاركتها، أوضحت إعجابها الشديد بالخط الدرامي للشخصية منذ الوهلة الأولى عند قراءة السيناريو، لما يحتويه من أحداث تاريخية مُثيرة وقيّمة، وأكدت أهمية تزويد المشاهد بالأعمال التاريخية والبوليسية كي يعرف تاريخ بلاده، وكيفية تصدي الجيش المصري للأعداء وإخفاق مُحاولاتهم وأطماعهم.

وحول اختيار أعمالها، قالت: أحاول تجسيد شخصيات مُتنوّعة ومُختلفة، وأميل إلى الأدوار المركبة، لما بها من طاقة تمثيلية وانفعالات من الصعب أن تراها في الأدوار السهلة، وتاريخي الفني يضعني دائماً في الأدوار المميّزة التي تظل عالقة في أذهان الجمهور.

(وكالة الصحافة العربية)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا