• الخميس 04 ربيع الأول 1439هـ - 23 نوفمبر 2017م

«إقامة أبوظبي»: 67 ألف تأشيرة للمقيمين بدول التعاون عبر «فوري»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 14 مارس 2017

جمعة النعيمي (أبوظبي)

كشفت الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في أبوظبي عن أن عدد تأشيرات الدخول للمقيمين في دول مجلس التعاون الخليجي عبر بوابة «فوري» بلغت 67 ألفاً و965 تأشيرة، منها 4 آلاف و547 لمرافقي مواطني دول المجلس، و285 تم إلغاؤها، وذلك منذ إطلاق البوابة في العام 2014.

وأكد العميد يوسف إسماعيل الخوري نائب مدير عام الإقامة وشؤون الأجانب في أبوظبي حرص الإدارة على إنجاز المعاملات المستوفية للشروط، والتعامل بكل شفافية ووضوح،وتذليل كافة الصعاب والعقبات، وتقديم خدمات أفضل دائما للمواطنين والمقيمين على أرض الدولة، مشيراً إلى أن وزارة الداخلية تحرص على مواصلة الارتقاء بالخدمات الإلكترونية والذكية المقدمة للمتعاملين، تجسيداً لرؤية الإمارات 2021 عبر المحافظة على مستويات توفر الخدمة ومعايير الجودة والتميز، بما يسهم في تعزيز ثقة ورضا المتعاملين.

وأضاف: إن الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب، تسعى دائماً إلى إيجاد آلية متطورة لمواكبة التطور التكنولوجي، تسهيلاً وتبسيطاً للإجراءات لجميع القادمين المستفيدين منها قبل وصولهم إلى منافذ الدولة لإنهاء إجراءاتهم بكل انسيابية. وحدد الفئات المستهدفة التي تستفيد من الخدمة الإلكترونية لإصدار تأشيرات الدخول وهي: الشركات، والمؤسسات الحكومية والأفراد، ومعاملات مقيمي ومرافقي مواطني دول مجلس التعاون.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا