• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

بداية مثالية لبروكي مع ميلان

اليوفي يقترب من النجمة الخامسة ويخسر ماركيزيو

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 19 أبريل 2016

مراد المصري (دبي)

قطع يوفنتوس خطوة عملاقة نحو حصد لقب الدوري الإيطالي للمرة الخامسة على التوالي، وذلك بعد فوزه على باليرمو برباعية نظيفة أمس الأول في الجولة «33»، ليرفع رصيده إلى 79 نقطة، ويتقدم بفارق 9 نقاط عن نابولي أقرب مطارديه.

ورغم الانتصار والأداء المقنع الذي قدمه يوفنتوس الذي تقدم بفارق 8 نقاط أو أكثر عن أقرب مطارديه، قبل خمس جولات على النهاية للموسم الرابع على التوالي، لكن الأجواء تعكرت بسبب خروج كلاوديو ماركيزيو مصابا، حيث من المقرر أن يخضع لعملية جراحية في الرباط الصليبي، تعني نهاية موسمه الحالي، وغيابه عن نهائيات كأس أمم أوروبا المقبلة في فرنسا، إلى جانب صعوبة عودته مع ضربة البداية الموسم المقبل مع حاجته إلى 6 أشهر للعلاج والتحضير.

وأثبت يوفنتوس أن خط الدفاع يعتبر حجر الأساس في عودته القوية هذا الموسم، بعدما تلقت شباكه 17 هدفا فقط، وهي أفضل نسبة حتى الجولة 33، عرفها الدوري الإيطالي، بعدما تلقت شباك ميلان 14 هدفا فقط بعد مرور 33 أسبوع على موسم 1993-1994.

وجاءت بداية كريستيان بروكي المدير الفني الجديد لميلان مثالية بعدما حقق الفوز على سامبدوريا بهدف سجله الكولومبي باكا، ليؤكد بروكي إنه سيكون خياراً جيداً لتعويض الصربي ميهالوفيتش الذي قرر بيرلسكوني إقالته.

من جانبه، عاش روما أوقاتا صعبة في رحلته إلى بيرجامو، بعدما اكتفى بالتعادل بنتيجة 3-3، ليصبح رصيده 65 نقطة، بفارق أربع نقاط فقط عن الانتر ليشتعل الصراع على المركز الثالث المؤهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا