• الجمعة 05 ربيع الأول 1439هـ - 24 نوفمبر 2017م

«الرقابة الغذائية»: تطبيق «الدرهم الإلكتروني» في مراكز توزيع الأعلاف

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 14 مارس 2017

أبوظبي (الاتحاد)

يبدأ جهاز أبوظبي للرقابة الغذائية اليوم تطبيق نظام الدرهم الإلكتروني ضمن منظومة الخدمات التي يقدمها في كل مراكز توزيع الأعلاف بهدف الارتقاء بجودة خدماته ورفع مستوى الرضا لدى المتعاملين.

وتتيح الخدمة الجديدة للمتعاملين إتمام عمليات الدفع الخاصة بالخدمات التي يتقدمون للحصول عليها من مراكز توزيع الأعلاف بشكل آمن وسريع، وتعزيزاً لخطة الجهاز الرامية للتحول الإلكتروني نحو تقديم الخدمات الذكية، ومواكبة التطور الكبير الذي يشهده قطاع الخدمات الحكومية في الدولة.

ويأتي تطبيق هذا النظام بعد إطلاق المرحلة التجريبية الشهر الماضي لإدماج نظام الدرهم الإلكتروني ضمن منظومة الخدمات التي يقدمها الجهاز في كل مراكز توزيع الأعلاف.

وقال ثامر القاسمي المتحدث الرسمي باسم الجهاز: «نسعى دائماً في تقديم وتطوير خدمات إلكترونية متكاملة تعكس رؤية الجهاز في أن يكون مؤسسة معترفاً​ بها دولياً في مجال الزراعة وسلامة الأغذية تساهم في رفاهية المجتمع، من خلال تقديم خدمات ذات جودة عالية».

وأضاف: «إن نظام الدرهم الإلكتروني سيطبق في كل مراكز توزيع الأعلاف، حيث سيتم وقف كل عمليات الدفع النقدية، مشيراً إلى أن عدد متعاملي الجهاز الذين سيستفيدون من النظام بعد تعميمه سيصل إلى 37 ألف مستفيد، حيث سيمكنهم ذلك من إتمام عمليات الدفع بشكل إلكتروني وآمن».

وأكد القاسمي أن جهاز أبوظبي للرقابة الغذائية يدرك أهمية الدور الذي تمثله منظومة الدرهم الإلكتروني في الارتقاء بمستوى الأعمال والخدمات، وما توفره من خدمة لوجستية مهمة تعزز قدرة الجهاز على تنفيذ مهامه وتقديم خدماته للجمهور ضمن أعلى مستويات الدقة والكفاءة، إلى جانب تقليل المخاطر في عمليات التحصيل والتوريد وتوفير الوقت والجهد للعاملين والمتعاملين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا