• السبت 10 رمضان 1439هـ - 26 مايو 2018م

دورتموند يتطلع إلى عبور شاختار في ذهاب الدور الثاني لأبطال أوروبا

صراع العملاقين بين ريال مدريد و «مان يونايتد» في «برنابيو» الليلة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 13 فبراير 2013

أ ف ب

ينطلق الفصل الأول من صراع الجبابرة بين ريال مدريد الإسباني ومانشستر يونايتد الانجليزي الليلة، في ذهاب الدور الثاني من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم على ملعب الأول “سانتياجو برنابيو”. مدرب الفريق الملكي البرتغالي جوزيه مورينيو اعتبر أن “العالم بأجمعه” ينتظر الموقعة، ومدرب يونايتد الإسكتلندي أليكس فيرجسون جلب إلى مدريد ترسانة شياطينه، بعدما وسع صدارته في الدوري الانجليزي إلى 12 نقطة عن اقرب مطارديه مانشستر سيتي حامل اللقب، اثر فوزه على إيفرتون 2 - صفر الأحد الماضي.

مورينيو الذي كان متواجداً الأحد الماضي في ملعب “أولدترافورد”، قال: “إنها المباراة التي ينتظرها العالم بأجمعه”، مضيفاً: “الناس يعتقدون أننا نشعر بالضغط لأن فريقا كبيراً سيودع المسابقة، لكن هذه المباراة هي من النوع الذي ننتظره والعالم لا ينتظر أي مباراة أخرى، آمل أن نقدم للعالم الكرة التي ينتظرها”.

من جهته، استعد ريال بأفضل طريقة لهذه الموقعة بعد أن اكتسح إشبيلية 4 - 1 في الدوري المحلي بفضل ثلاثية من لاعب مانشستر السابق البرتغالي كريستيانو رونالدو، وقد أكد مورينيو أن كل اللاعبين جاهزون لخوض اللقاء وبأن الإجهاد لن يشكل مشكلة لفريقه الذي لم يخسر منذ سنتين على ارضه في دوري الأبطال أمام غريمه برشلونة.

مواجهة مميزة

وستشكل مباراة اليوم مواجهة مميزة بين مورينيو وفيرجسون اللذين دخلا في العديد من المشادات العلنية خلال فترة إشراف الأول على تشيلسي الانجليزي، إضافة إلى أن البرتغالي كان يشرف على مواطنه بورتو عندما أطاح بيونايتد من الدور الثاني للمسابقة عام 2004 (2 - 1 و1 - 1) في طريقه إلى اللقب.

وفي آخر مواجهة بين”المميز” و”السير”، خرج الأخير فائزاً في الدور عينه من موسم 2008 - 2009 عندما قاد يونايتد إلى الفوز 2 - صفر بمجموع المباراتين على إنتر ميلان الإيطالي. والتقى الرجلان قبيل مباراة الأحد الماضي، وتبادلا الحديث وأكدا أن كلا منهما يحترم الآخر كثيراً وأنهما أصبحا صديقين حميمين خارج أرضية الملعب أيضاً. ... المزيد

     
 

time of match

today all the world wait to see the match . but there one thing time to late.

mansour | 2013-02-13

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا