• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

حقق اللقب دون هزيمة

الأهلي يكتب «التاريخ الجديد» لدوري كرة الصالات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 19 أبريل 2016

الشارقة (الاتحاد)

نجح فريق الأهلي لكرة قدم الصالات في الظفر بثنائية الموسم، بفوزه ببطولة الدوري العام مساء أمس الأول عن جدارة واستحقاق، وسبقه بكأس الاتحاد بداية الموسم، حيث سطر الإنجاز، وحلق بدرع الدوري من دون هزيمة.

لعب الأهلي 19 مباراة، فاز في 15 مباراة، وتعادل في 4 مباريات، وسجل 81 هدفاً، وحصد 49 نقطة بعد فوزه وتفوقه على الظفرة في مباراة مسك الختام بنتيجة 8 - 5.

وكان الفريق الأهلاوي قد تربع على الصدارة منذ بداية الموسم وحتى نهايته، مستفيداً من المعنويات والثقة الكبيرة التي اكتسبها الفريق من إحرازه لبطولة كأس الاتحاد مطلع الموسم الحالي كأول بطولة للفرسان في مسيرتهم باللعبة.

وحل فريق الظفرة وصيفاً بـ41 نقطة، وجاء دبا الحصن في المركز الثالث برصيد 38 نقطة، والنصر في المركز الرابع بـ 36 نقطة، والشباب في المركز الخامس بـ 30 نقطة، والخليج في المركز السادس بـ 25 نقطة، واتحاد كلباء في المركز السابع برصيد 17 نقطة، والحمرية في المركز الثامن برصيد 16 نقطة، والشارقة في المركز التاسع بـ 8 نقاط، ويذكر أن الشارقة حقق فوزين فقط، وكانا على حساب الشعب ذهاباً وإياباً، وحل الشعب في المركز الأخير بـ7 نقاط.

وشهد دوري هذا الموسم انسحاب وتجميد فريق نادي الوحدة لنشاطه في اللعبة، ولكن ذلك لم يؤثر على مسيرة البطولة، وتواصل النشاط بصورة رائعة ومميزة إلى أن انتهى الدوري في أبهى صورة من خلال حفل التتويج الذي احتضنته صالة مكتوم بن محمد بالنادي الأهلي، وسط حضور رسمي كبير تقدمه إبراهيم عبد الملك الأمين العام للهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة، وخميس السويدي رئيس مجلس الشارقة الرياضي، وخالد المدفع الأمين العام المساعد في الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة، ويوسف السركال رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة، وعبد العزيز النومان الأمين العام لمجلس الشارقة الرياضي. وأكد أحمد خليفة حماد المدير التنفيذي للنادي الأهلي، أن فرسان الصالات استحقوا بطولة الدوري العام عن جدارة، بعد أن افتتحوا الموسم الحالي ببطولة كأس الاتحاد، وأضاف أن فريق الأهلي يستحق التكريم واعتلاء منصة التتويج للمرة الثالثة بإحراز بطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة كي تكتمل ثلاثية الموسم، وأوضح أن النادي الأهلي يسعى دائماً لحصد البطولات ويركز على أن يكون الرقم واحد في كل بطولة يشارك فيها، وأشار إلى أن الإدارة الأهلاوية حرصت على بناء فريق قوي ويحصد البطولات، ولم نستعجل الصعود إلى منصات التتويج لأننا كنا نعرف ماذا نفعل وإلى ماذا نخطط وختم تعليقاته بتوجيه الشكر إلى اللاعبين والجهازين الفني والإداري، متمنياً دوام التوفيق لجميع الفرق الأهلاوية في مختلف الألعاب والبطولات. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا