• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

استمرار رعاية كأس رئيس الدولة

اتحاد الكرة يجدد شراكته مع مصرف الهلال حتى 2018

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 19 أبريل 2016

معتصم عبدالله (دبي)

أعلن اتحاد الكرة تجديد عقد الشراكة مع مصرف الهلال لثلاث سنوات تستمر حتى 2018، ليكون بموجبها الراعي الرئيس لمسابقة كأس صاحب السمو رئيس الدولة، بجانب بقية أنشطة الاتحاد والمنتخبات الوطنية، جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي أمس بمقر الاتحاد بدبي بحضور يوسف السركال رئيس الاتحاد، وساري أسعد عرار الرئيس التنفيذي للأعمال في مصرف الهلال، ومحمد عبدالله هزام الأمين العام، ومريم أهلي رئيس الاتصال المؤسسي بمصرف الهلال.

ووقع الطرفان، اتفاقية تجديد عقد الشراكة، والمستمرة منذ عام 2008 كواحدة من أقدم المؤسسات الراعية لنشاط اتحاد الكرة ومسابقة كأس صاحب السمو رئيس الدولة، حيث مثل تجديد العقد أمس الثالث بين الطرفين على مدار السنوات الثمان الماضية.

وأثنى رئيس اتحاد الكرة على الشراكة المستمرة مع مصرف الهلال في تطوير كرة القدم ودعم المسابقات والمنتخبات الوطنية، وقال: «درج الرعاة على مساندة مشاريع الاتحاد الهادفة في تطوير عمل المنتخبات والتطوير الإداري، والمؤكد أن استفادتنا كانت كبيرة بالتعاون مع مؤسسات القطاع الخاص وغيرها».

وأضاف: «نفخر بالشراكة القائمة مع مصرف الهلال وبقية رعاة الاتحاد ونأمل أن يكون تجديد التعاقد فأل خير على المشاركة المقبلة لمنتخبنا في تصفيات الدور الحاسم المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2018 بروسيا».

وأكد السركال أن القيمة الحقيقة لعقد الرعاية تكمن في الاستمرارية الممتدة على مدى السنوات الماضية بغض النظر عن الجوانب المادية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا