• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

تركيز كبير قبل اللقاء المرتقب

النصر يواجه لوكوموتيف غداً بصفوف مكتملة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 19 أبريل 2016

مراد المصري (دبي)

يستعد النصر لخوض مباراة مهمة يوم غد على ستاد آل مكتوم في دبي أمام لوكوموتيف الأوزبكي في الجولة الخامسة للمجموعة الأولى في الدور الأول لدوري أبطال آسيا، حيث سيكون «العميد» مطالباً بالفوز من أجل استكمال مسيرته الجيدة بالبطولة نحو هدف التأهل للدور ثمن النهائي، وهو يخوض اللقاء كامل العدد ودون غيابات رئيسية، في إطار سعيه لحصد النقاط الكاملة، وحسم مسألة الصعود.

وتم تثبيت الساعة الخامسة و55 دقيقة مساء موعداً لضربة بداية لقاء الغد، وذلك رغم أن المباراة تقام منتصف الأسبوع، بعدما فرضت الظروف الأمر على النصر الذي اختار الجهاز الفني إقامة هذه المباراة بهذا التوقيت، نظراً لتثبيت موعد مباراته سابقاً أمام بني ياس في دوري الخليج العربي، في توقيت مماثل، قبل أن يتم تغيير موعد مواجهة «السماوي» قبل أسبوع واحد من المباراة دون تجاوب من لجنة دوري المحترفين ونادي بني ياس لإعادة المباراة إلى توقيتها الأصلي.

وأكد البوركيني جوناثان بيترويبا، لاعب النصر، أن الفوز الذي حققه «العميد» على بني ياس في الجولة الماضية في الدوري بنتيجة 5-2، يعد مهماً للغاية قبل العودة إلى أجواء المنافسات الآسيوية، وقال: «هدفنا أن ننهي المنافسات في المركز الثالث في الدوري، ولكننا نطمع أيضاً في التأهل إلى الدور الثاني في المسابقة الآسيوية، وهذا يفرض علينا اللعب بشكل جيد للغاية أمام منافسنا الأوزبكي في المواجهة المقبلة».

وتابع: «الفوز على لوكوموتيف يعني تأهلنا رسمياً للدور الثاني، وهو ما يجعلنا نلعب هذه المباراة برغبة الانتصار، وحاولنا أن نلعب كرة قدم جماعية أمام بني ياس ونجحنا بذلك، ونسعى أن نكرر الأمر أمام الفريق الأوزبكي الذي يلعب بشكل منظم للغاية، ولديه قوة بدنية ومهارات واضحة جعلته يحصد 8 نقاط».

وأوضح النجم المميز في صفوف الفريق هذا الموسم، أن منافسات دوري أبطال آسيا منحت اللاعبين حافزاً إضافياً في الفترة الماضية، وهو ما ساعد الفريق على العودة إلى درب الانتصارات في الدوري، وخطف تعادل ثمين أمام العين، والأهم أن هذه الأمور تحصل في توقيت مثالي بالنسبة للفريق عموما.

من جانبه، أكد أحمد خميس لاعب النصر، أن الفوز الذي حققه الفريق على بني ياس والصورة التي ظهر فيها، من خلال الأداء الجماعي والاعتماد على عدة أسماء من اللاعبين، يعد التحضير المثالي قبل خوض المواجهة الآسيوية، وقال: «لوكوموتيف فريق متطور للغاية، وحقق العديد من النتائج الجيدة في المسابقة الآسيوية، يجب أن نلعب أمامه بتركيز عالٍ».

وتابع: «سعيد لأنني نجحت بتسجيل هدفي الثاني مع النصر في المباراة الماضية، أسعى دائماً إلى أن أقدم الإضافة، وأساعد زملائي خلال الوقت الذي يتاح لي، المهم دائماً هو النتيجة التي نحصدها في النهاية».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا