• الأحد 27 جمادى الآخرة 1438هـ - 26 مارس 2017م
  02:58    عبدالله بن زايد يطلق مسح رفاهية وتنمية الشباب        03:00     المرصد السوري : سد الفرات توقف عن العمل         03:06     تزايد فرص أحمد خليل في قيادة هجوم الإمارات أمام استراليا         03:09     مقاتلون سوريون تدعمهم أمريكا يحققون مكاسب على حساب تنظيم داعش الإرهابي         03:12     قوات الاحتلال الاسرائيلي تعتقل عشرة مواطنين من الضفة        03:21    محكمة مصرية تقضي بسجن 56 متهما في قضية غرق مركب مهاجرين مما أسفر عن مقتل 202         03:24     فتيات اماراتيات يتأهبن لتسلق جبل جيس        03:31     مقتل قيادي داعشي ألماني خلال معارك سد الفرات شمال شرق سوريا        03:34     داعش الارهابي يعدم ثلاثة مدنيين، لاتهامهم بدعم الشرطة شمال أفغانستان     

حلاقة الذقن تدخل قاموس حواء!

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 13 فبراير 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أبوظبي (الاتحاد)

إذا قال أحدهم، إنه يجب على كل امرأة أن تحلق ذقنها فإنه سيبدو مجنوناً، إلا أن خبراء تجميل يعزون حصول الرجال على بشرة أفضل للحلاقة، مؤكدين أنها طريقة ناجحة مع بشرة النساء أيضاً!

وبحسب موقع صحيفة «dailymail»، كان سائداً أن من تقوم بحلاقة ذقنها ترتكب خطيئة كبرى، حيث إنها تشجع الشعر على ينمو مجدداً أكثر سماكة وكثافة، ومن ثم، فإنها إن حلقت وجهها فإنها تشجع على حدوث كارثة.

إلا أن نساء استخدمن هذه الطريقة منذ سنوات، أعربن عن سعادتهن بالنتائج.

ويؤيد اختصاصيو أمراض جلدية وتناسلية الفكرة، حيث ظهرت مجموعة من المنتجات بالفعل على أرفف المتاجر لتلبية اتجاه النساء لحلق شعر وجوههم.

وتشجع البريطانية أنجيلا جارفين (46 سنة) حلاقة شعر الوجه، مشيرة إلى أنها تحلقه منذ ثمانية أعوام ثلاث مرات أسبوعياً. وتقول: «إنها طريقة زهيدة الثمن، ولا تتطلب كثيراً من الوقت، ولا تسبب تهيج الجلد عكس الليزر والشمع»، مؤكدة أن «الادعاء بأن شعر الوجه ينمو مرة أخرى أكثر سمكاً وقتامة خرافة». وتوضح «تحسنت بشرتي كثيراً، وأصبحت دهونها أكثر توازناً، فغدت ناعمة ومشرقة». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا