• الأحد 02 جمادى الآخرة 1439هـ - 18 فبراير 2018م

فاز على الظفرة 4 - 2

بني ياس يتصدر «الثانية» في كأس «اتصالات»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 05 يناير 2013

مصطفى الديب (أبوظبي) - حقق بني ياس فوزاً مهماً على الظفرة بأربعة أهداف مقابل هدفين في مباراتهما مساء أمس على ملعب السماوي بالشامخة الجديدة، في إطار منافسات المجموعة الثانية في بطولة كأس اتصالات للمحترفين، وأحرز أهداف بني ياس خالد مبارك في الدقيقة (7)، وثامر محمد في الدقيقة (19)، وفريد إسماعيل في الدقيقة (76)، وفواز عوانة في الدقيقة (88) في حين أحرز هدفي الظفرة محمد علي في الدقيقتين (13)، و(71).

ورفع السماوي رصيده إلى 9 نقاط ليتصدر المجموعة بفارق الأهداف عن الوصل الذي لديه نفس رصيد النقاط.

جاءت المباراة سجالاً بين الفريقين حيث تقدم السماوي مرتين وعادل الظفرة بعدهما، لكنه لم يستطع تكرار الأمر في المرة الثالثة.

وجاء الشوط الأول متوسطا من الناحية الفنية في حين ارتقى الثاني بعض الشيء في ظل النشاط الملحوظ من جانب مهاجمي الفريقين خاصة أصحاب الأرض، حيث شكل أحمد علي خطورة كبيرة على مرمى الظفرة من خلال استغلال مهارته الفردية في التوغل بين قلبي الدفاع.

وأعلن بني ياس مبكراً عن تفوقه بهدف في الدقيقة السابعة عن طريق خالد مبارك الذي انفرد بعبد الباسط محمد حارس الظفرة وأودع الكرة على يمينه، وحاول الظفرة استعادة الأمور ونجح محمد علي في إحراز هدف التعادل من ضربة جزاء في الدقيقة 13 بعد عرقلة ثامر محمد للاعب نفسه داخل منطقة الجزاء.

بعد هدف التعادل عادت السيطرة مجدداً لأصحاب الأرض، ومنح ثامر محمد التقدم للسماوي من جديد في الدقيقة 19 بعد استغلاله لحالة ارتباك بدفاع فارس الغربية وسدد الكرة في الزاوية اليمنى فسكنت الشباك، لينتهي الشوط الأول بتقدم بني ياس 2 - 1. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا