• الاثنين 04 شوال 1439هـ - 18 يونيو 2018م

مصر

الأهلي في اختبار صعب أمام سموحة والزمالك يواجه الداخلية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 13 فبراير 2013

القاهرة (أ ف ب) - تنطلق اليوم الجولة الثالثة من الدوري المصري لكرة القدم بلقاء تليفونات بني سويف مع حرس الحدود، وغزل المحلة مع الجونة والزمالك مع الداخلية، وتستكمل غداً بلقاء سموحة مع الأهلي، وطلائع الجيش مع الاتحاد السكندري، وتختتم بعد غد بلقاء وادي دجلة مع انبي، والإنتاج الحربي مع بتروجيت، والمباراة المؤجلة بين الإسماعيلي واتحاد الشرطة.

تبرز المواجهة بين الأهلي وسموحة في لقاء البحث عن الذات.

الأهلي يبحث عن المستوى والأداء البعيدين عن اللقاءين الماضيين، رغم حصد النقاط الكاملة اثر فوزين بشكل صعب، وأداء غير مرض بهدف وحيد على غزل المحلة ووادي دجلة.

أما سموحة الجريح، فيبحث عن فوز أول له بعد أن عانده الحظ في المواجهتين السابقتين بالتعادل 1-1 مع تليفونات بني سويف، والهزيمة غير المستحقة أمام حرس الحدود صفر-1.

لم يشارك في تدريبات الأهلي لاعب الوسط عبد الله السعيد بسبب معاناته من أوجاع معوية، بعد مباراة الفريق في الأسبوع الثاني أمام وادي دجلة وأوضح طبيب الفريق أن اللاعب سيعود للانتظام في تدريبات الكرة، بدءا من اليوم، بعد الحصول علي راحة سلبية أمس.

ويستضيف الزمالك الداخلية في مهمة مزدوجة الأهداف، بعد أن ظهر الزمالك بشكل جيد خلال المواجهة الأولى أمام الاتحاد السكندري، والفوز 2-صفر وعلى الشرطة 3-2، فارتفعت الروح المعنوية للفريق وسيطرت على لاعبيه والجهاز الفني روح اعتلاء قمة المجموعة والدخول بقوة لاستعادة اللقب العتيد الغائب عن خزائن القلعة البيضاء منذ 2004.

وقال محمد إبراهيم في تصريح خاص للوكالة الفرنسية: “نركز حاليا على مباراة الداخلية، ولن ننخدع بمستوى فريق الداخلية خلال اللقاءين الماضيين، الزمالك يحترم جميع المنافسين، ويسعى للفوز ببطولة الدوري”.

وأضاف: “لا نفكر في مباراة جازيلي التشادي المقررة لها يوم الأحد القادم في دوري أبطال أفريقيا، لأننا مقبلون على مباراة قوية أمام الداخلية، وبعد الانتهاء منها نفكر في مواجهة جازيلي”.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا