• الاثنين 10 جمادى الآخرة 1439هـ - 26 فبراير 2018م

أكد أن فريقه لا يستحق الخسارة

لاكومب: الغيابات ذبحت «الأصفر»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 05 يناير 2013

دبي (الاتحاد) - أكد الفرنسي جي لاكومب مدرب فريق الوصل، أن الأصفر تأثر كثيراً بالغيابات خلال مباراته أمام اتحاد كلباء في كأس اتصالات التي خسرها بهدف وحيد، وقال: «الغيابات كثيرة ومتنوعة، وكان لها تأثيرها على أداء الفريق بشكل عام، كما أننا لم نكن محظوظين في المباراة، وفي تقديري أن النتيجة غير عادلة بخسارتنا لوقوف الحظ ضد رغبتنا التي تنوعت كثيراً أثناء المباراة من خلال الفرص العديدة التي ضاعت من اللاعبين بعد أن سيطرنا على مجريات اللعب».

وقال: «يجب ألا ننسى أن الوصل لعب المباراة من دون أبرز اللاعبين، منهم راشد عيسى وماريانو دوندا وشيكابالا، وهم لاعبون مؤثرون للغاية في تشكيلة وطريقة لعب الفريق».

وظهرت حالة الإحباط على المدرب الفرنسي عندما سئل عما يحتاجه الإمبراطور كي يعود لقوته، ورد قائلاً: «أعتقد أن عودة اللاعبين المصابين أمر مهم، وحينها ستكتمل الصفوف ووقتها ستكون ظروف وأحوال الفريق أفضل بكثير مما هي عليه الآن». وأضاف: «لدينا عدد كبير من اللاعبين الشباب ويحتاجون للخبرة كي تكتمل قوتهم داخل أرض الملعب».

وشدد لاكومب على أن فريقه لا يستحق الخسارة مرة أخرى وقال: «قدمنا مباراة جيدة وسيطرنا على معظم أوقات المباراة، ولم نكن محظوظين في كثير من الفرص التي سنحت لنا، وقمنا بعمل كل شيء في المباراة من صناعة فرص والهجوم المكثف، بالإضافة إلى ضياع عدد من الفرص المؤكدة للتهديف».

وعن المشادة التي حدثت بين قائد الفريق عيسى علي واللاعب الشاب فهد حديد في أحد التدريبات، قال المدرب الفرنسي: «هذه أمور عادية وتحدث في كل الأندية، وأن العقوبة الموقعة عليهما جاءت من جانب الإدارة». وأضاف: «تحدثت مع الإدارة بشأن الانتدابات في فترة الانتقالات الشتوية، وأعتبرها من الأسرار المهمة في العمل بالتدريب، وننتظر المرحلة المقبلة لإضافة لاعبين جدد للوصل».

من جهة أخرى، شكلت خسارة الوصل لهذه المباراة صدمة جديدة في مسلسل الهزائم التي تعرض لها الفريق مؤخراً، ومنذ أيام خرج الفريق من سباق بطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة عندما خسر أمام دبا الفجيرة في دور الـ 16، ومن قبلها ظهر التراجع في الترتيب العام لدوري المحترفين مع نهاية الدور الأول، حيث يحتل الإمبراطور المركز الثامن، وفي كأس اتصالات تلقى الفهود هزيمة اعتبرها الكثيرون مفاجأة على يد اتحاد كلباء، وهو الانتصار الأول للنمور على الفهود هذا الموسم، حيث حقق الوصل الفوز في مباراة الفريقين بالدور الأول لدوري المحترفين بنتيجة 3 - 1، وفي كأس اتصالات أيضاً فاز الوصل 4 - 2 في الجولة الأولى، لكن في الجولة السادسة جاءت الرياح بما لا تشتهي سفن الوصل وخسر الفريق قبل نهاية الوقت الأصلي للمباراة بـ 7 دقائق، ليتوقف رصيده عند 9 نقاط.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا