• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

أجواء مغبرة تسود الدولة مع احتمالية تشكل الضباب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 18 أبريل 2016

أبوظبي - وام

توقع المركز الوطني للأرصاد الجوية والزلازل أن يكون الطقس اليوم غائماً جزئياً إلى غائم أحياناً جنوباً، مع رياح شمالية غربية نشطة مثيرة للغبار والأتربة أحياناً نهاراً على بعض المناطق الداخلية، وسيكون البحر مضطرباً إلى شديد الاضطراب في الخليج العربي وبحر عمان.

ويسود يوم غد الثلاثاء جو رطب صباحاً وغائماً جزئياً، وستكون الرياح شمالية غربية نشطة إلى معتدلة السرعة، مع إثارتها للغبار والأتربة أحياناً في النهار على بعض المناطق الداخلية، فيما يكون البحر مضطرباً في الخليج العربي وبحر عمان.

ويكون الجو يوم الأربعاء المقبل رطباً أيضاً، وقد يتشكل بعض الضباب أو الضباب الخفيف صباحاً، خاصة على المناطق الداخلية، مع هبوب رياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً نهاراً، والجو يكون غائماً جزئياً إلى غائم أحياناً ليلاً غرب وجنوب الدولة، ويكون البحر متوسط الموج قد يضطرب نهاراً، خاصة في المناطق الشمالية في الخليج العربي ومتوسط الموج في بحر عمان.

وحث المركز السائقين على توخي الحذر وخفض السرعة وترك مسافة كافية بين المركبات بسبب نشاط الرياح المثير للغبار ومن تشكل الضباب.

وأشار المركز، في بيان له، إلى اضطراب البحر في الخليج العربي وبحر عمان، مشدداً على ضرورة المتابعة الدورية للنشرات الجوية عبر الموقع أو الرقم المجاني أو الاتصال بالمركز للاستعلام على مدار الساعة.​

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض