• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

عملوا بجد لتوفير ابتكارات خدمية

الفائزون: الإمارات خلقت روح الابتكار فينا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 12 فبراير 2015

تحرير الأمير

تحرير الأمير (دبي)

أعرب الفائزون في الدورة الثالثة بجائزة أفضل خدمة حكومية عبر الهاتف المحمول، عن بالغ تقديرهم لدولة الامارات، مؤكدين أن دعم وتوجيهات قيادة الدولة ساهمت في تحقيق جميع هذه النجاحات.

وقالوا: لقد عملنا بجد طوال الفترة الماضية لتوفير افضل الخدمات للجمهور وابتكار المزيد من الحلول الذكية لخلق الأفضل للعالم، بما يتناسب مع تطلعات (المؤسسات الحكومية) بأن تصبح الأفضل في العالم.

وتقدم الفائزون بجزيل الشكر والتقدير الى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله، على دعمه الدائم وادراكه البعيد للمستقبل، مشيرين إلى أن الفترة المقبلة تحمل للجميع المزيد من التحديات في ظل توقع التطورات المتلاحقة.

واجمع الفائزون على أن جائزة أفضل خدمة حكومية عبر الهاتف المحمول، تمس بصورة واضحة الحياة اليومية للناس، حيث شملت كل من قطاعات الصحة والتعليم والشؤون الاجتماعية والمواصلات والبنية التحتية والبيئة والسياحة والأمن وسلامة التجارة.

ووصف المتوجون الجائزة بانها ترجمًة لرؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم للحكومة الذكية، التي تهدف إلى تحفيز وتشجيع الجهات الحكومية لتقديم حلول إبداعية مبتكرة في مجال تطبيقات الهواتف الذكية بما يضمن الحصول على الخدمات الحكومية على مدار الساعة بإجراءات سهلة ومبسطة وكفاءة عالية وشفافية بما يلبي احتياجات وتفوق توقعات المتعامل. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض