• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

طعن حبيبته في الصدر والبطن لشكه في سلوكها

ومن الحب ما قتل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 18 أبريل 2016

محمد صلاح (رأس الخيمة)

أجلت محكمة الجنايات في رأس الخيمة أمس قضية الشروع في القتل لمتهم آسيوي في العقد الثالث من عمره، كان قد أقبل على طعن حبيبته في الصدر والبطن لشكه في سلوكها.

وتشير التحقيقات في القضية إلى أن المتهم الذي كان يقيم في إمارة أخرى، تعرف إلى المجني عليها، وجمعتهما قصة حب، شهدت في ثناياها لقاءات متكررة بينهما، حيث كان ينتظر بصبر نافد إجازته الأسبوعية التي كان يحرص على قضائها مع حبيبته التي قال إنه خطبها فيما بعد، وأقام حفلة صغيرة شهدها عدد قليل من المقربين لهما.

وأشارت التحقيقات في القضية، إلى أن اللقاءات بين الحبيبين كانت كفيلة بأن تغير مسار حياتهما فيما بعد، حيث تسللت مشاعر الشك والريبة لقلب الجاني الذي بدأ يعبر صراحة عن تلك المشاعر التي كانت صادمة للفتاة التي سلمته نفسها.

بعد خلاف شديد ومواجهة بين الطرفين، استل على إثرها الشاب سكين المطبخ ليطعن حبيبته طعنتين نافذتين في الصدر والبطن، ونجح أطباء في مستشفى صقر من إنقاذ الفتاة التي نقلت مضرجة في دمائها لقسم العناية المركزة، وعقب إلقاء القبض على الجاني، وجهت النيابة العامة بالإمارة تهم الشروع في القتل والزنا للجاني، والمتهمة الثانية المجني عليها تهمة الزنا.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض