• الجمعة 08 شوال 1439هـ - 22 يونيو 2018م

119 لاعباً في اليوم الخامس لـ «المبارزة الآسيوية»

ذهبية وفضية «الشيش» لفتيات اليابان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 02 مارس 2018

علي معالي (دبي)

حلقت فتيات اليابان بذهبية وفضية سلاح الشيش «فردي» في اليوم الخامس لبطولة آسيا للشباب والناشئين في المبارزة، والذي شهد مشاركة 119 لاعباً ولاعبة في منافسات «الفردي للشباب والناشئين في سلاح السيف الحسام السابر للذكور، وسلاح الشيش الفلوريه للفتيات».

وتقام البطولة في مجمع حمدان بن محمد بن راشد الرياضي بدبي، وبرعاية سمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم، رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية، والتي يسدل عليها الستار يوم الأحد المقبل.

وحققت اليابانية يوكا يون الميدالية الذهبية، وحلت مواطنتها سوميرا سوشي في المركز الثاني، وجاءت أنيتا ريرشير من سنغافورة في المركز الثالث مناصفة مع اليابانية أزوما ريو، وشارك في المنافسات 56 لاعبة.

في منافسات سلاح الحسام السابر «فردي الذكور» فاز بالمركز الأول الكوري سونج يوهين، وحل لي شاك من هونج كونج وصيفاً، ثم الياباني مينتو هوينج في المركز الثالث مناصفة مع الكازاخستاني ساتر خان، وشارك في هذه المسابقة 63 لاعباً.

توج الأبطال والبطلات الشيخ المهندس سالم بن سلطان القاسمي رئيس الاتحادين المحلي والعربي للمبارزة، واللواء أحمد ناصر الريسي رئيس اتحاد الفروسية، وداوود الهاجري الأمين العام للجنة الأولمبية الوطنية، وسيف الغفلي رئيس المكتب التنفيذي لاتحاد المبارزة، والدكتورة هدى عبد الرحمن المطروشي الأمين العام للاتحاد، مدير البطولة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا