• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

بهدف تعزيز جهود التوطين

حاكم الشارقة يفتتح معرضي «التوظيف» و «التعليم الدولي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 12 فبراير 2015

آمنة النعيمي ولمياء الهرمودي (الشارقة)

افتتح صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، أمس، بحضور سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي عهد ونائب حاكم الشارقة، المعرض الوطني السابع عشر للتوظف في مركز «إكسبو الشارقة».

وقام صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، وبعد قص الشريط التقليدي إيذاناً بالافتتاح الرسمي للمعرض، بجولة في أرجاء المعرض، واستمع سموه إلى شرحٍ وافٍ ومفصل من المسؤولين بالأجنحة عن جهود التوطين في دوائرهم ومؤسساتهم والفرص التي يقدمونها للمواطنين والمواطنات خلال المعرض.

ويهدف المعرض إلى تدريب وتأهيل الكوادر المواطنة والخريجين من الشباب ليواكبوا متطلبات واحتياجات سوق العمل الإماراتي، كونهم الدعامة الرئيسة لخدمة المجتمع.

ويشارك في الدورة السابعة عشرة للمعرض الوطني للتوظف مئة مؤسسة وجهة تمثل المصارف والبنوك والوزارات والدوائر الحكومية والقوات المسلحة بكل فروعها والشركات الاستثمارية والمؤسسات الخاصة وشركات التأمين والصرافة، وغيرها في تظاهرة هي الأكبر بين المعارض المتخصصة في توطين الوظائف، وذلك لفتح فرص عمل جديدة أمام المواطنين والمواطنات.

وينظم المعرض الوطني الـ17 للتوظف، مركز «إكسبو الشارقة» وغرفة تجارة وصناعة الشارقة بالتعاون مع معهد الإمارات للدراسات المالية والمصرفية ولجنة تنمية الموارد البشرية في القطاع المصرفي والمالي. كما افتتح صاحب السمو حاكم الشارقة فعاليات معرض التعليم الدولي المصاحب لمعرض التوظف، الذي يشهد مشاركة واسعة من الجامعات والمعاهد، واستمع سموه من العارضين عن توقعاتهم للتطور في قطاع التعليم وأهمية الربط بين مخرجات التعليم وحاجات المجتمع. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض