• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

تخصصات جديدة في المدرسة الثانوية العسكرية الفترة المقبلة

القوات المسلحة تشارك بـ 10 وحدات في «توظيف الشارقة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 12 فبراير 2015

الشارقة ( الاتحاد)

الشارقة (الاتحاد)

شاركت القوات المسلحة في معرض «توظيف الشارقة 2015» لاستقطاب الراغبين في الالتحاق بالمدارس الثانوية العسكرية العام المقبل، إضافة للمواطنين والمواطنات الراغبات في الانتساب إلى 10 وحدات عسكرية هي: القوات البرية، والبحرية، والجوية، والدفاع الجوي، وحرس الرئاسة، وجهاز حماية المنشآت الحيوية والسواحل، والطيران المشترك، والدفاع الكيميائي، والإمداد المشترك، إضافة إلى مدرسة خولة بنت الأزور العسكرية.

وانطلقت فعاليات الدورة الـ17 للمعرض في «إكسبو» الشارقة برعاية وحضور صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، الذي زار جناح القوات المسلحة، بحضور العميد الركن فيصل محمد الشحي، واطلع سموه على ما تقدمه القوات المسلحة من فرص وظيفية وبرامج تدريبية ونظم تعليمية متطورة.

وتشارك القوات المسلحة بجناح شامل لوحدات القوات المسلحة تنفيذاً لتوجيهات القيادة الرشيدة، ويشهد الجناح فعاليات عدة أحدثها مشاركة المدرسة الثانوية العسكرية تستقطب الطلاب خريجي المراحل الإعدادية ويشكل المعرض فرصة للتعريف بالالتحاق بمدرسة الثانوية العسكرية.

ويقدم ممثلو الوحدات العسكرية الـ10 في المعرض للزوار شرحاً وافياً حول الفرص المتوافرة بكل وحدة، وطبيعة العمل بها، والبرامج التدريبية والدراسية التي يلتحق بها المنضمون إلى هذه الوحدات، مشيرين إلى أن المعرض يعد فرصة لاستعراض شروط الالتحاق بالقوات المسلحة خلال التجنيد.

وأعلنت القوات المسلحة أن الفترة المقبلة ستشهد إضافة تخصصات جديدة للمدرسة العسكرية، لتصبح الرافد الرئيسي للموارد البشرية بالقوات المسلحة. وستقوم المدرسة بتطوير قدرات الطلاب وفقاً لأحدث الأنظمة التعليمية العسكرية في العالم. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض