• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

يروج لها كريستيانو رونالدو

دبي تطلق حملة عالمية للتبرع بالدم تستمر لمدة عام

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 18 أبريل 2016

سامي عبدالرؤوف ( دبي)

أطلقت هيئة الصحة بدبي أمس حملة عالمية للتبرع بالدم، تحت عنوان «كن الأول في التبرع بالدم»، ويروج لها عالمياً نجم كرة القدم البرتغالي وريال مدريد، كريستيانو رونالدو. تستهدف الحملة التي تستمر لمدة عام، تنمية الوعي المجتمعي بقيمة وأهمية التبرع بالدم، وتحقيق أعلى وفرة ممكنة من الدم، المخصص لإنقاذ أرواح المصابين والمرضى والخاضعين للعمليات الجراحية المختلفة.

وأعدت الهيئة من خلال مركز دبي للتبرع بالدم، جميع التجهيزات اللازمة من الحافلات وبنوك الدم المتنقلة لانطلاق الحملة في ربوع إمارة دبي، وتتضمن العديد من الفعاليات والأنشطة، من أهمها توفير سيارات للتبرع بالدم في المراكز التجارية والأحياء السكنية، وبدء حملة دعائية موسعة، في مختلف وسائل الإعلام والتواصل الاجتماعي والمواقع الجغرافية المميزة، حيث تم استخدام النسخة العربية للحملة التي يتولى الترويج لها نجم ريال مدريد، كريستيانو رونالدو.

وتأتي الحملة برعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، تحت شعار« كن الأول في التبرع بالدم »، وسيتم إعداد تقرير أسبوعي عن استجابة الجمهور مع الحملة، بالتوازي من توعية الجمهور بأهمية التبرع بالدم وشروطه ومميزاته بالنسبة للمتبرع.

أهداف الحملة

وقال معالي حميد محمد القطامي رئيس مجلس الإدارة، المدير العام للهيئة، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته الهيئة صباح أمس للإعلان عن حملة «كن الأول في التبرع بالدم»: انطلقت ومعها مقومات نجاحها، المتمثلة في منظومة القيم النبيلة التي يتسم بها مجتمع الإمارات، وفي مقدمتها قيم البذل والعطاء والإيثار، إلى جانب تأسي أفراد المجتمع بالمثل السامية لقيادتنا الرشيدة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض