• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م
  01:05    رئيسة وزراء بريطانيا :نعتزم عقد شراكة استراتيجية مع دول الخليج لمواجهة التهديدات الإيراني        01:09    مقاتلو المعارضة في حلب يطالبون بإجلاء نحو 500 حالة طبية حرجة من شرق المدينة تحت إشراف الأمم المتحدة    

«بلدية الغربية» تستعد للتقلبات الجوية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 12 فبراير 2015

المنطقة الغربية (الاتحاد)

أكد جاسم راشد المزروعي مدير إدارة الطوارئ والأزمات بالإنابة في بلدية المنطقة الغربية استكمال البلدية استعداداتها للتعامل مع أي طارئ بسبب التقلبات الجوية التي تشهدها المنطقة، التي بدأت فور تلقي تقرير المركز الوطني للأرصاد الجوية والزلازل.

وأضاف المزروعي أن مركز اتصال الطوارئ والأزمات بالبلدية تلقى خلال اليومين الماضيين 30 بلاغاً عبر الخط الساخن 993، وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة بالتنسيق مع الإدارات المعنية لإزالة أسباب البلاغات وإزالة الرمال من طرق مدينة زايد – ساحل، دوار الحلوة باتجاه أبو الأبيض وطريق بدع المطاوعة - غياثي، وإزالة الأشجار والنخيل المتساقطة في مدينة زايد و مدينة غياثي. وذلك حفاظاً على سلامة مستخدمي الطرق، وتفادياً لقوع أي حوادث مرورية على شبكة طرق المنطقة الغربية. كما تم التواصل مع المراقبين وفرق الطوارئ في مدن المنطقة الغربية والتنبيه عليهم بضرورة الاستعداد والاستجابة السريعة وعمل جولات ميدانية على الطرق والمناطق السكنية والتواصل مع مركز اتصال الطوارئ بشكل مستمر.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض