• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

205 آلاف زائر نقلتهم «ترحاب» من وإلى مطار دبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 18 أبريل 2016

شروق عوض (دبي)

نقلت حافلات خدمة «ترحاب» 205 آلاف مسافر قادم من مطار دبي الدولي إلى الفنادق الرئيسة بمدينة دبي والعكس، من خلال تسيير 23 ألفاً و121 رحلة منذ أبريل عام 2014 حتى الآن، وفق محمد عبدالله آل علي، مدير إدارة الحافلات بمؤسسة المواصلات العامة في هيئة الطرق والمواصلات بدبي.

وأوضح محمد عبدالله آل علي في تصريح خاص لـ «الاتحاد» أن هذه الخدمة التي نالت استحسان المسافرين القادمين لإمارة دبي والمغادرين منها، بدء العمل فيها منذ منتصف شهر أبريل من عام 2014، وأطلق عليها اسم ترحاب بالعربية و(Sky Bus) باللغة الإنجليزية، تهدف إلى نقل المسافرين من مطار دبي الدولي إلى الفنادق الرئيسة بمدينة دبي، والعكس صحيح.

وبيّن أن مؤسسة المواصلات العامة في هيئة الطرق والمواصلات بدبي، خصصت 10 حافلات لخدمة ترحاب، كما عمدت المؤسسة إلى توسيع نطاق الخدمة التي تغطي 120 فندقاً في الوقت الراهن من خلال تقسيم مناطق النطاق إلى 7 مناطق جغرافية، تتوزع فيها الفنادق المستهدفة. وقال آل علي «تبلغ تعرفة استخدام حافلات ترحاب 15 درهماً للراكب الواحد في الرحلة الواحدة»، مشيراً إلى أن الخدمات المتوافرة داخل حافلات ترحاب، تتلخص في توفير أماكن مخصصة لأمتعة المسافرين، وتوفير أماكن مخصصة لذوي الاحتياجات الخاصة، مشيراً إلى أن الخدمة متوافرة من المطار إلى الفنادق وبالعكس، حيث يمكن للمسافرين عمل حجز مسبق عن طريق مركز الاتصال.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض