• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

4 فرق تخوض المنافسات على مدى يومين

بطولة بولو الشاطئ «دبي 2105» تبدأ 10 أبريل بمشاركة عالمية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 06 يناير 2015

معتصم عبدالله (دبي)

تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي، رئيس مجلس دبي الرياضي، كشف مجلس دبي الرياضي وشركة ماميمو للإنتاج الفني النقاب عن تنظيم النسخة الحادية عشر لبطولة بولو الشاطئ– دبي 2105، والتي تقام يومي 10 و11 أبريل المقبل في سكاي دايف دبي للعام الثاني على التوالي.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد ظهر الأمس بمقر المجلس في دبي، بحضور سعيد حارب، أمين عام المجلس، وناصر أمان آل رحمة، مدير إدارة الفعاليات، وسام كاتيلا، مدير عام شركة ماميمو للإنتاج المنظمة للبطولة، والدكتورة عائشة البوسميط مدير إدارة الاتصال والتسويق في مجلس دبي الرياضي.

وتقدم ناصر أمان آل رحمة بالشكر والعرفان إلى سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، على رعايته الكريمة لكافة الأنشطة الرياضية في دبي، ورعايته الخاصة للبطولة، والتي تكمل في نسختها الحالية عامها الحادي عشر، بعد أن شهدت الإمارات ودبي في العام 2004 ميلاد فكرة البطولة التي تطورت خلال فترة قصيرة نسبياً لتصبح ظاهرة رياضية عالمية، حيث تقام في 30 مدينة حول العالم.

وأشار إلى أن منهج مجلس دبي الرياضي والخطة الاستراتيجية لتنظيم الفعاليات والبطولات التي وصلت إلى احتضان 400 فعالية سنوياً، أضحت تركز على الفعاليات ذات الصدى العالمي والتي تبرز الرياضة بشكل مختلف، منوهاً إلى هنالك 115 نوعاً من الرياضات والألعاب تمارس حالياً في دبي، وأن دعم سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم يشكل دافعاً قوياً لمواصلة هذه الفعالية تحقيق المزيد من النجاحات والإنجازات، وأن مجلس دبي الرياضي يحرص على تقديم كافة أشكال الدعم للفعاليات الرياضية التي تحتضنها دبي، والتي تشكل إضافة للأجندة الرياضية الحافلة على مدار العام.

وقال: «تميزت هذه البطولة بفكرتها المبتكرة وبجودة التنظيم الذي جعل منها إضافة لقائمة البطولات والفعاليات الرياضية التي يتم تنظيمها في دبي سنوي، ويسرنا أن تواصل استقطاب أقوى الفرق والرياضيين وتحقيق أهدافها»، لافتاً إلى أن البطولة تتميز عن غيرها من الرياضات باستقطاب أبرز نجوم التمثيل السينمائي على مستوى العالم ونجوم هوليود». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا