• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

ولي عهد أم القيوين يشيد بتطور مهرجان الرماية الثالث

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 12 فبراير 2015

أبوظبي - وام

أبوظبي (وام)

زار سمو الشيخ راشد بن سعود بن راشد المعلا، ولي عهد أم القيوين، مهرجان الوحدات المساندة للرماية الذي يقام برعاية الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وتنظمه قيادة الوحدات المساندة وتستمر فعالياته حتى 12 فبراير الجاري.

واطلع سموه خلال الزيارة التي رافقه فيها معالي اللواء الركن عبدالله مهير الكتبي، قائد الوحدات المساندة، رئيس اللجنة المنظمة العليا للمهرجان، على الفعاليات والأنشطة التي يتضمنها المهرجان المقام بميدان سبخة الحفار في أبوظبي.

بدأ المهرجان بمرور خيالة الوحدات المساندة، حاملين أعلام الدولة والقوات المسلحة والوحدات المساندة، بعدها انطلقت منافسات رماية الصحون إلى جانب العروض الفلكلورية التي قدمتها فرقة الوحدات المساندة للفنون الشعبية، وتضمنت أهازيج عدة ورقصات شعبية، زينت أجواء المهرجان.

وأشاد ولي عهد أم القيوين بحسن التنظيم والتطور الذي يشهده المهرجان من معدات وأسلحة حديثة وفقرات متنوعة، مشيراً إلى أن المهرجان صادف دخول أبنائنا وبناتنا الخدمة الوطنية ومشاركة أبناء الوطن والقادمين علي دخول الخدمة الوطنية، حيث يمدهم بالثقة والتعود على الرماية واستخدام السلاح، معرباً عن شكره لهم علي تلبيتهم نداء الوطن وإقبالهم على الخدمة الوطنية بحبهم لوطنهم وبلدهم، ما يدعو إلى الفخر والاعتزاز بأبنائنا وبناتنا.

كما وجه شكره إلى قائد الوحدات المساندة والدور الذي تقوم به من أجل تعريف الطلبة والمدنيين بأهمية السلاح وكيفية التعامل معه، حيث يعتبر جزءاً من تراث الآباء والأجداد ويبين التطور الكبير الذي شهدته قواتنا المسلحة تحت ظل القيادة الرشيدة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة القائد الأعلى للقوات المسلحة، حفظه الله.

كما زار المهرجان عبدالله المسعود، رئيس المجلس الاستشاري الوطني، واطلع على ما تضمنه المهرجان هذا العام، وزار أجنحته المختلفة كافة، حيث أشاد بدور الوحدات المساندة في إبراز دور القيادة الرشيدة في دعمهم للتراث والتعريف بدور الخدمة الوطنية التي هي واجب وطني.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض