• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

شكر الدولة قيادة وشعباً لوقوفها إلى جانب بلاده خلال الهجوم الإرهابي

كازنوف: فرنسا والإمارات تعملان معاً لاجتثاث الإرهاب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 12 فبراير 2015

باريس (وام)

أعرب وزير الداخلية الفرنسي برنار كازنوف عن شكر بلاده لدولة الإمارات العربية المتحدة قيادة وشعبا لوقوفها إلى جانب فرنسا وتضامنها معها ودعمها لها خلال الفترات العصيبة التي اجتازتها العاصمة باريس على خلفية الهجوم الدامي على صحيفة شارلي إيبدو وما تبعه من هجمات في أماكن متفرقة من العاصمة الفرنسية وضواحيها ما أسفر عن مصرع 12 شخصا.

وقال الوزير الفرنسي في حديث لوكالة أنباء الإمارات «وام» عقب مباحثات أجراها مع الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية في باريس أمس الأول: إن دولة الإمارات كانت خير صديق وخير سند في الظروف العصيبة التي عاشتها فرنسا والشعب الفرنسي، وكانت من أوائل الدول التي قدمت تعازيها الحارة في ضحايا العمل الإرهابي.

وأضاف برنار كازنوف «أنه ليس للإرهاب مكان أو زمان أو دين أو مذهب ومكافحة الأعمال الإرهابية باتت أولوية تتطلب جهدا دوليا للحد من أخطارها وصولا إلى القضاء عليها نهائيا». مؤكدا إصرار فرنسا ودولة الإمارات على «العمل معا وتنسيق التعاون الأمني بينهما لضرب الإرهاب واجثتاته من جذوره».

وفي رده على سؤال بخصوص طبيعة التعاون الأمني بين البلدين لمكافحة الإرهاب وتقوية العلاقات بينهما في المجال الأمني بما يخدم أمن وسلامة الشعبين، قال وزير الداخلية الفرنسي إنه ناقش مع الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان كل سبل تطوير التنسيق الأمني بين البلدين خاصة فيما يتعلق بمحاربة الإرهاب.

وأضاف أنه عبر للفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان عن امتنان فرنسا وحكومتها وعميق شكرها لوقوف دولة الإمارات العربية المتحدة إلى جانب فرنسا. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض