• الاثنين غرة ربيع الأول 1439هـ - 20 نوفمبر 2017م

اللاعبان يغيبان عن صفوف الوصل

وحيد إسماعيل وسالمين يجريان فحصاً طبياً في لندن

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 14 مارس 2017

معتصم عبدالله (دبي)

غادر الثنائي وحيد إسماعيل قائد فريق الوصل وعلي سالمين لاعب وسط الفريق إلى العاصمة البريطانية لندن أمس، رفقة طبيب النادي، وذلك من أجل الخضوع لفحوص طبية، حيث يسعى وحيد للاطمئنان على إصابة قديمة في الركبة، في الوقت الذي يخضع فيه سالمين لفحوص طبية لبيان مدى حجم الإصابة بالتمزق في أربطة الركبة والحاجة إلى التدخل الجراحي.

وأكد سالمين الغائب عن مباراة فريقه في الجولة الماضية أمام الإمارات 1-1 بداعي الإصابة، أن قرار الخضوع لعملية جراحية سيتوقف على نتيجة الفحوص، مرجحاً إمكانية إجراء العملية في مكان آخر بخلاف العاصمة البريطانية. ومن المتوقع استمرار غياب سالمين عن المشاركة مع الوصل حتى نهاية الموسم الحالي في مايو المقبل، لافتاً إلى الاهتمام الإداري الكبير الذي يجده لاعبو الفريق الأول من خلال الحرص على البرامج العلاجية والتواصل بصورة مستمرة مع كل اللاعبين.

ومنح الجهاز الفني بقيادة الأرجنتيني ردولفو أروابارينا لاعبي الفريق الأول راحة لمدة أسبوع على أن يعود الفريق للتدريبات مساء الجمعة المقبل، حيث يخوض «الإمبراطور» خلال فترة التوقف الحالية لمنافسة الدوري تجربتين وديتين أمام فريقي الإمارات والظفرة يومي 23 و29 مارس الحالي، حيث يلعب في الأولى أمام ضيفه الإمارات في المواجهة الرابعة بين الفريقين خلال الموسم الحالي، فيما ستكون المباراة الثانية أمام الظفرة.

وستكون عودة الوصل لمنافسة الدوري في الجولة 22 بمواجهة مضيفه الأهلي في السادس من أبريل المقبل، تعقبها المواجهة المهمة أمام العين في زعبيل، على أن يلعب مبارياته الثلاث الأخيرة في منافسة الدوري أمام دبا الفجيرة، الشباب، حتا على التوالي، ويطمح «الأصفر» إلى احتلال مركز متقدم في منافسة الدوري يؤهل الفريق للمشاركة القارية في دوري أبطال آسيا خلال الموسم المقبل بعد غيابه في السنوات الماضية.

من جهته، أكد حميد يوسف أن الوصل حقق مكتسبات كثيرة خلال الموسم الحالي رغم غياب بعض الجزئيات البسيطة والتي أفضت إلى ابتعاد الفريق عن اللقب، مؤكداً راضاهم عن موقع الفريق الحالي في ترتيب المنافسة وقال «المركز الثالث حالياً جيد، وكان بالإمكان تحقيق الأفضل في حصد النتائج»، لافتاً إلى تميز الأداء الهجومي باحتلاله المركز الثاني والأداء الدفاعي الجيد أيضاً من واقع احتلاله ثالث أفضل خط دفاع، مشدداً على أهمية الاحتفاظ بهذه المكتسبات خلال الجولات الخمس المقبلة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا