• الخميس 08 رمضان 1439هـ - 24 مايو 2018م

«أبوظبي التجاري» يحصد جائزتين من «جلوبال فاينانس»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 13 فبراير 2013

أبوظبي (الاتحاد) - فاز بنك أبوظبي التجاري بجائزتين دوليتين من مجلة جلوبال فاينانس، وسيقام حفل توزيع الجوائز ضمن فعاليات مؤتمر سايبوس المالي العالمي الذي يعقد في دبي شهر سبتمبر المقبل.

وطبقاً للاستبيان الذي سوف يُنشر حصرياً في عدد المجلة الصادر خلال شهر فبراير الجاري، حصل بنك أبوظبي التجاري على جائزة “أفضل بنك في مجال الدفع والتحصيل” على مستوى منطقة الشرق الأوسط وجائزة “أفضل بنك للتمويل التجاري في دولة الإمارات العربية المتحدة”.

وقد أتت نتائج الاستبيان، بناء على تقييم البنوك العاملة في 83 دولة وإقليما على أساس حجم التعاملات ونطاق التغطية العالمية وخدمات العملاء والتسعير التنافسي للخدمات المصرفية والمنتجات المالية وتطبيق أحدث التقنيات. وفي هذا العام، طرحت المجلة الاستبيان للمرة الأولى على قرائها من أصحاب القرار في الشركات بهدف رفع مستوى دقة النتائج وصدقيتها.

وقال كولين فراسير، رئيس مجموعة الخدمات المصرفية للشركات في بنك أبوظبي التجاري: “نحن فخورون بالحصول على هذه الجوائز العالمية المرموقة من مجلة مالية رائدة، مثل جلوبال فاينانس. إن الفوز بجائزتين وليس مجرد جائزة واحدة يعتبر دليلاً واضحاً على نجاح الاستراتيجية طويلة الأمد لبنك أبوظبي التجاري، وعلى قدرتنا على منافسة بعض من المصارف الدولية الرائدة التي نعد بحق في مصافها”.

وأضاف: “يسعى بنك أبوظبي التجاري دائماً إلى تقديم أفضل الخدمات المصرفية المبتكرة لعملائه الكرام، علاوة على تزويدهم بمنتجات مالية تتمتع بأعلى درجات الموثوقية، بما يتماشى مع أرقى المعايير الدولية ونحن سعداء بجني ثمار مجهوداتنا، من خلال ثقة عملائنا بنا وتفضيلهم لنا الذي ظهر جلياً من نتائج الاستبيان. إن هذا التكريم يمنحنا حافزاً قوياً للاستمرار في تحقيق التميز في جميع مجالات أعمالنا”. وقال رتشارد شولتز عضو مجلس الإدارة المنتدب في منطقتي أوروبا وآسيا في جلوبال فاينانس: “هذه المرة الأولى التي يحصل فيها بنك محلي وليس مؤسسة مالية عالمية على جائزة أفضل بنك في مجال الدفع والتحصيل في منطقة الشرق الأوسط”.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا