• الأربعاء 05 جمادى الآخرة 1439هـ - 21 فبراير 2018م

«دبي للجودة» و «مواصلات الإمارات» تعرفان بجائزتي «أفكار عربية» و «أفكار الإمارات»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 13 فبراير 2013

دبي (وام) - نظمت إدارة الموارد البشرية في مؤسسة مواصلات الإمارات بالتعاون مع مجموعة دبي للجودة ورشة عمل متخصصة لتعريف موظفي وموظفات المؤسسة بجائزتي “أفكار عربية” و”أفكار الإمارات” والوقوف على أهدافهما لدعم الإبداع الحكومي محلياً وعربياً، بجانب مناقشة فرص وآليات مشاركة مواصلات الإمارات في الدورة المقبلة للجائزتين.

ورحبت حنان محمد صقر المدير التنفيذي لدائرة الخدمات المساندة في مواصلات الإمارات بزيارة فريق المجموعة برئاسة بدرية التميمي مديرة المجموعة والمهندسة ناريمان معتصم الحكيم عضو تقييم جائزة “أفكار عربية” وهند العمادي منسقة المجموعات الفرعية.

وأشادت بدور المجموعة وجهودها في تعزيز التجارب والممارسات الإبداعية الناجحة على الصعيدين الحكومي والخاص في الدولة وطرحها لجائزتي أفكار عربية وأفكار الإمارات.

وأكدت حرص مواصلات الإمارات على توثيق شراكتها مع مجموعة دبي للجودة والمشاركة بفعالية في الجائزتين واستثمار ذلك لمواصلة جهود المؤسسة، لتعزيز ثقافة التميز وترسيخ مفاهيم الإبداع وطرح الأفكار النوعية والمبتكرة على الصعيدين الفردي والجماعي في جميع إدارات ومراكز وفروع مواصلات الإمارات.

وأضافت أن المؤسسة وضعت خطة واضحة لتطوير منهجية الإبداع في ممارساتها الإدارية والخدمية ومن ضمنها تحديث وتحسين برنامج “أفكار” ، مؤكدة استعداد المؤسسة لإطلاق حملة للترويج والتسويق لجائزتي “أفكار عربية” و”أفكار الإمارات” فيما بين موظفي المؤسسة وهذا ما سيؤهلها للمشاركة فيهما بشكل فاعل ومؤثر. من جانبها، قالت بدرية التميمي مدير مجموعة دبي للجودة “إن الورشة التعريفية تأتي تقديراً من المجموعة لأدوار مواصلات الإمارات في مجال رعاية ودعم ممارسات الجودة وتوجهات التميز وتطبيقات الإبداع والتي توجت بفوز المؤسسة بصدارة الجهات الاتحادية المتميزة في الدورتين الأولى والثانية لجائزة الإمارات للأداء الحكومي المتميز”، مؤكدة ثقتها بقدرة المؤسسة على تحقيق نتيجة مماثلة في الدورة الثالثة المقبلة.

واستهلت ناريمان الحكيم ورشة العمل التي حضرتها مجموعة من الموظفين من مختلف المستويات الوظيفية والمتميزين في تقديم الاقتراحات بالتأكيد على ضرورة إيجاد بيئة عمل تشجع الموظفين والموظفات في كل مؤسسة على طرح الأفكار والمقترحات ووضع نظم التحفيز والمكافأة والتي من شأنها ضمان الاستمرار في هذا التوجه المؤسسي الإبداعي.

وأبدت إعجابها ببرنامج “أفكار” في مواصلات الإمارات والذي انطلق منذ 15 عاماً تقريباً وساهم في تخريج جيل من الموظفين المبدعين والمتميزين في المؤسسة وترسيخ مفاهيم الابتكار والتميز في هذه المؤسسة الحكومية الرائدة، مؤكدة استعداد مجموعة دبي للجودة لتقديم جميع أوجه الدعم والمساندة للقائمين على البرنامج لتطويره وتحسينه بما يتناسب مع آخر مستجدات البرامج والنظم المؤسسية الحديثة في مجال الأفكار والاقتراحات.

وتولت بدرية التميمي مديرة المجموعة للجودة جانب التعريف بجائزة أفكار الإمارات والتي انبثقت من جائزة أفكار عربية وتندرج تحت مظلتها.. مشيرة إلى أن الجائزة تم طرحها لأول مرة العام الماضي 2012 لإبراز النماذج الإماراتية الناجحة والمواهب الوطنية المتميزة في مجالات خدمة المجتمع.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا