• الأحد 10 شوال 1439هـ - 24 يونيو 2018م

محمد بن زايد يطلع على مراحل إنجاز مشاريع في جزيرة ياس

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 01 مارس 2018

الاتحاد نت

قام صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، اليوم الخميس، بزيارة عدد من المشاريع العمرانية والسياحية التي يتم تنفيذها في جزيرة ياس أبوظبي شملت "خليج ياس" والمشاريع التجارية السكنية في "ياس ويست" و"عالم وارنر براذرز أبوظبي".

وأكد صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، خلال جولته، أن دولة الإمارات بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله ماضية في إطلاق المشاريع النوعية التي تحقق فرصا وأنماطا جديدة من النمو السياحي والاقتصادي والمجتمعي والتي تشكل عصب التقدم والتطور في المسيرة التنموية وباعتبارها من المحركات الأساسية والمقومات الضرورية لجعل أبوظبي وجهة مفضلة ومقصدا جاذبا عالميا بتعدد أماكنها السياحية وخياراتها الترفيهية التي تسخر لرفاه وسعادة سكان الإمارات وزوارها.

وقال سموه إن التنويع في المقومات التنموية ومصادر الدخل.. مطلب أساسي.. وتطوير المرافق الحيوية وإضافة مشاريع جديدة لمستقبل إمارة أبوظبي مرتكز لتعزيز مسيرة النهضة نحو آفاق جديدة من النمو والريادة والتنافسية.

وأكد سموه أهمية استقطاب المزيد من الصناعات السياحية العالمية والتشجيع على الاستثمار في هذا القطاع الذي أصبح جزءا من رؤية أبوظبي 2030 ووضعها على خارطة السياحة العالمية.

تأتي هذه المشاريع ضمن رؤية جزيرة ياس في أن تصبح من بين 10 وجهات ترفيهية عالمية فيما يبلغ حجم الاستثمار الكلي للمشاريع التي تم إطلاقها على الجزيرة 20 مليار درهم وتقوم شركة "الدار" حالياً بتطوير 5 آلاف وحدة سكنية استثمارية في جزيرة ياس.

رافق سموه، خلال الجولة، سمو الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان وسمو الشيخ ذياب بن محمد بن زايد رئيس دائرة النقل في أبوظبي ومعالي نورة بنت محمد الكعبي وزيرة الثقافة وتنمية المعرفة ومعالي خلدون خليفة المبارك رئيس جهاز الشؤون التنفيذية ومعالي جاسم محمد بوعتابه الزعابي رئيس مكتب أبوظبي التنفيذي وسعادة محمد مبارك المزروعي وكيل ديوان ولي عهد أبوظبي وسعادة مريم عيد المهيري مدير عام المكتب الإعلامي لحكومة أبوظبي وطلال الذيابي الرئيس التنفيذي لشركة "الدار" العقاريه ومحمد عبدالله الزعابي الرئيس التنفيذي لشركة "ميرال". ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا