• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

تحت شعار «وطننا يعلو بأيدينا»

«تعليمية أم القيوين» تنظم المعسكر الخامس للقيادات الطلابية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 12 فبراير 2015

أم القيوين

أم القيوين (الاتحاد)

انطلقت صباح أمس تحت رعاية قرينة صاحب السمو الشيخ سعود بن راشد المعلا عضو المجلس الأعلى حاكم أم القيوين، الشيخة سمية بنت صقر القاسمي فعاليات المعسكر التشاركي الخامس لمجالس الطالبات ومجالس الأمهات بالمنطقة، الذي نظمه توجيه الخدمة الاجتماعية بمنطقة أم القيوين التعليمية في مركز التدريب المهني تحت شعار «وطننا يعلو بأيدينا».

ويأتي المعسكر في إطار تعزيز الهوية الوطنية للطالبات من خلال مشاركة القيادات الطلابية بمدارس البنات الحلقة الأولى والثانية والتعليم الثانوي على مستوى منطقة أم القيوين التعليمية فيه. وحضر الفعاليات مبارك مطر رئيس قسم الخدمات المساندة بتعليمية أم القيوين، وصديقه حاتم المازمي موجهة الخدمة الاجتماعية والمشرف العام على المعسكر، إضافة إلى القيادات التربوية بالإمارة.

وأوضحت صديقه المازمي، إن توجيه الخدمة الاجتماعية يحرص سنويا على تنظيم لقاء القيادات الطلابية على مستوى المنطقة لتنمية هذه القيادات وتنمية قيمة حب الوطن في نفوس الطالبات وتنمية الشعور بتحمل المسؤولية تجاه الوطن، مشيراً إلى إن المعسكر يهدف تعزيز الهوية الوطنية وحب الوطن، وغرس قيمة الولاء والانتماء للحكومة الرشيدة في نفوس القيادات الطلابية، وتعويد الطالبات على تحمل المسؤولية، إضافة لتفعيل المشاركة بين مجالس الأمهات والطالبات من خلال تبادل الأفكار والخبرات وغرس كل ما هو جيد من القيم المجتمعية المختلفة عند الطالبات.

وتضمنت فعاليات المعسكر تنظيم معرض نتاجات المدارس وشمل على عرض الأنشطة والبرامج المتنوعة التي نفذتها الطالبات خلال العام الدراسي، حيث عرضت كل مدرسة حصادها من البرامج والأنشطة المنوعة التي برزت وعي وإدراك الطالبات بدورهم اتجاه الوطن.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض