• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

100 عارض في «الشارقة للعروس»

إطلاق «جائزة مصممات الأزياء اليافعات 2016» بفئاتها الثلاث

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 18 أبريل 2016

الشارقة (الاتحاد)

أطلق معرض الشارقة للعروس، والمقرر انعقاده في الفترة ما بين 19 وحتى 22 مايو المقبل، جائزة مصممات الأزياء اليافعات 2016، والذي يعد الأكثر تميزاً وفخامة، حيث يشارك في المعرض أكثر من 100 عارض، ويشمل فعاليات عديدة ومتنوعة تعنى بتقديم الخدمات كافة التي يحتاجها المقبلون على الزواج، ويضم أشهر العلامات التجارية في هذا المجال.

تهدف الجائزة إلى تشجيع المصممات اليافعات ومنحهن الفرصة لإبراز مواهبهن وإبداعاتهن، في فئاتها الثلاث لكل من الملابس الجاهزة، وعبايات الزفاف، والقفطانات والفساتين، وسوف يتم عرض مجموعة التصاميم المرشحة للمرحلة النهائية من قبل لجنة التحكيم خلال عرض أزياء يقام يوم 21 مايو المقبل، ويليه حفل التكريم للإعلان عن الفائزين وتوزيع الجوائز في 22 مايو 2016.

بالإضافة إلى جائزة مصممات الأزياء اليافعات 2016، بإمكان مصممي المواقع الإلكترونية والتطبيقات الذكية من كلا الجنسين من المواطنين والمقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة المشاركة في فئة «مسابقة أفضل نموذج لموقع إلكتروني أو تطبيق ذكي لحفلات الزفاف».

وقالت حنان المحمود، مدير قاعة الجواهر للمناسبات والمؤتمرات، «يعتبر معرض الشارقة للعروس 2016، الوحيد من نوعه المتخصص في تقديم الخدمات كافة الداعمة واللازمة لإقامة حفلات الزفاف بطريقة جذابة ومبتكرة». وأضافت: «سوف تنظر لجنة التحكيم إلى الأصالة والإبداع وقوة التصميم وجماله، وكيفية انعكاس الإبداع في التصاميم المطروحة، وتتألف لجنة التحكيم من المختصين وذوي الخبرة في قطاع الموضة والأزياء، وسوف يتم الإعلان عن أسماء أعضاء لجنة التحكيم خلال شهر أبريل الجاري».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا