• الخميس 04 ربيع الأول 1439هـ - 23 نوفمبر 2017م

«إكسبو الشارقة» ينال شهادة النظام المتكامل للجودة والصحة والبيئة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 14 مارس 2017

الشارقة (الاتحاد)

حصل مركز إكسبو الشارقة على شهادة النظام المتكامل للجودة والصحة والبيئة والسلامة المهنية من شركة «لويدز ريجستر كوالتي اشورانس»، بعد نجاحه في تطبيق المعايير كافة ذات المواصفات العالمية في إجراءاته الداخلية وأنظمة عمله.

وتعتبر شهادة النظام المتكامل التي حصل عليها المركز بمثابة وثيقة مطابقة على المواصفات العالمية الخاصة بالجودة (ايزو 9001) ونظام إدارة البيئة (ايزو 14001) ونظام إدارة السلامة (ايزو 18001).

وتسلّم كل من عبدالله سلطان العويس رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة الشارقة، وسيف محمد جاسم المدفع الرئيس التنفيذي لمركز إكسبو الشارقة رئيس الاتحاد العربي للمعارض والمؤتمرات الدولية، شهادة النظام المتكامل من باسم عبيد مدير عام شركة «لويدز ريجستر كوالتي اشورانس»، وذلك خلال حفل أقيم في غرفة تجارة وصناعة الشارقة مؤخراً.

وأكد العويس حرص غرفة تجارة وصناعة الشارقة على دعم مركز إكسبو الشارقة، ليظل في طليعة المعارض التجارية والثقافية الإقليمية ومقراً رائداً للمؤتمرات في المنطقة، بما يُعزّز من مكانة الشارقة في مجال صناعة المعارض العالمية، وبما يُسهم في تحقيق رؤية الإمارة الهادفة لتنويع مصادر دخلها وتعزيز إسهامات قطاع الأعمال الخاص في ناتجها المحلي.

من جهته، قال المدفع، إن إكسبو الشارقة الذي يحتفل هذا العام بمرور 40 عاماً على تأسيسه، يبرهن عاماً بعد عام عن جدارته وريادته في مجال تنظيم المعارض والمؤتمرات على مستوى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، معتبراً أن حصول المركز على شهادة النظام المتكامل المعتمدة دولياً هو إنجاز كبير يثبت جهوزيته للحصول على ثلاث شهادات «آيزو» في مجال الجودة والسلامة والأمن.

وأكد المدفع حرص «إكسبو الشارقة» على مواصلة عمليات تطوير الأداء والخدمات من دون انقطاع، ليحافظ على مكانته وريادته وسمعته المميزة عالمياً، لافتاً إلى أن المركز يستعد للحصول على شهادة رابعة قريباً تعتبر الأولى من نوعها على مستوى المنطقة.

واعتبر المدفع أن حصول مبنى المركز على شهادة اعتماد في مجال السلامة والأمن، خاصة في ظل استضافته وتنظيمه العديد من المعارض المتخصصة التي تحتاج إلى درجة عالية من الاحترافية والدقة التي تضمن سلامة وأمن العارضين والزوار على حد سواء، يدل على قوة ومتانة الطاقم الإداري الموجود لديه .

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا