• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

بفوزه على «العميد» بثلاثية «المطوع»

القادسية ينتزع لقب «الزعيم» بالدرع الـ17

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 18 أبريل 2016

إيهاب شعبان (الكويت)

استعاد القادسية درع الدوري الكويتي، بفوزه على منافسه العتيد وحامل اللقب الكويت بثلاثة أهداف مقابل لاشيء ، في المباراة التي جرت بينهما مساء أول أمس باستاد الكويت ضمن الجولة 24، حيث رفع رصيده إلى 62 نقطة، متفوقاً على وصيفه السالمية بفارق 8 نقاط، وستكون بذلك مباراة القادسية مع الجهراء في الجولة الأخيرة مجرد تحصيل حاصل.

بهذا الانتصار والحصول على الدرع، فك القادسية الشراكة مع العربي، وانفرد بالرقم القياسي لعدد مرات الفوز بالدوري الكويتي، حيث نال اللقب للمرة 17 في تاريخه، وبعده العربي بـ 16 لقباً.

ويدين القادسية بالفضل بالفوز الثمين على الكويت لبدر المطوع الذي ظهر في قمة التألق، وسجل أهداف فريقه الثلاثة، واستحق تحية زملائه اللاعبين والجمهور القدساوي الغفير الذي حضر المباراة بالمدرجات، وظهر في اللقاء أيضاً الحارس نواف الخالدي بمستوى جيد، وأنقذ مرماه من كرات خطرة.

واحتفلت جماهير القادسية باللقب في مدرجات استاد الكويت، حيث غنت للاعبين، وأطلقوا الأهازيج ودقوا الطبول، وتجاوب اللاعبون مع الجماهير خلال الاحتفال. وشاركوا في الفرحة الكبيرة، ونال المطوع قدراً كبيراً من الهتافات، بعد أن وصل إلى هدفه رقم 103 في بطولة الدوري.

وعقب المباراة، وجه رئيس نادي القادسية الشيخ خالد الفهد التهنئة لجماهير ناديه في بيان سريع، أشاد خلاله بما قدمه لاعبو القادسية من مستويات مميزة طوال الموسم، وكذلك أشاد بالجهود المبذولة من قبل الجهاز الإداري برئاسة الشيخ فهد الأحمد والأجهزة الفنية والطبية العاملة، وقال:إن القادسية هو زعيم الكرة الكويتية من دون منازع، بعد تفوقه على جميع أشقائه من الأندية في مختلف البطولات الكروية.

وقال بدر المطوع عقب المباراة: أتقدم بالتهنئة للجماهير القدساوية، وللاعبين الأبطال، والجهاز الفني والإداري والطبي، وبالتأكيد القادسية يستحق الفوز بالدرع، لأنه كان أفضل الفرق منذ بداية الموسم وحتى حتى الآن.

وتم الاتفاق على تنظيم حفل لتكريم اللاعبين بعد اللقاء الأخير بالدوري أمام الجهراء يوم 30 الجاري، حيث أعلن عدد من أعضاء النادي ومسؤوليه عن تبرعهم بمكافآت مجزية كبيرة للاعبين، تقديراً للإنجاز، والانفراد بلقب الزعامة في الكرة الكويتية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا