• السبت 06 ربيع الأول 1439هـ - 25 نوفمبر 2017م

التدريبات تبدأ بعد غد بصالة صلاح الدين

24 لاعباً يدشنون التجمع الأول لمنتخب اليد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 14 مارس 2017

رضا سليم (دبي)

يبدأ منتخبنا الوطني لكرة اليد للرجال تجمعه الرسمي بعد غداً بصالة صلاح الدين الرياضية بدبي، استعداداً للمشاركة في البطولة الآسيوية المقبلة المؤهلة لبطولة العالم للرجال التي ستقام يناير المقبل، ويستمر التجمع على مدار 4 أيام، وتضم القائمة 24 لاعباً وخرج منها خماسي فريق الشارقة المشارك مع فريقه في معسكر الإعداد للبطولة الخليجية التي ستقام بالدوحة خلال الفترة من 20 إلى 30 مارس الجاري، وهم محمد عبدالله وخالد سعيد وضاحي محمد وطارق شاهين ومبارك عبدالله.

وتضم قائمة المنتخب محمد إسماعيل ورحمة غالب وأحمد حسين وماجد يوسف وعيسى البناي من الوصل، ومحمد سعيد مبارك وشهاب غلوم وفيصل غلوم ووليد إبراهيم من النصر، وسعيد راشد وعبدالله أحمد وحسن محمد من الشباب وبلال مال الله من الشعب ووحيد مراد ومرزوق أحمد ويوسف بلال من الأهلي وعبدالحميد الجنيبي وسلطان محمد وخميس الظاهري وأحمد حسن من الجزيرة وأحمد سالم وإبراهيم البلوشي وعبدالله عمر وعبدالله عبدالرحمن من العين.

ويأتي اختيار 29 لاعباً لقائمة المنتخب ليجمع الجهاز الفني جميع اللاعبين المميزين في جميع المراكز، من جميع الأندية على أن يتم تصفيتهم خلال الفترة المقبلة.

ويبدأ الجزائري صالح بو شكريه مهمة قيادة المنتخب ومعه خالد أحمد المدرب المساعد وخالد خميس إداري المنتخب ومحمد الحمادي مدير المنتخبات الوطنية، كان المدرب قد حرص على التواجد في المباريات خلال جولات الدوري الماضية وبدأ في متابعة عدد من اللاعبين، ومن المنتظر أن ينتقل التدريب خلال التجمع الأول، إلى صالة نادي الشباب الذي رحب باستضافة التدريبات.

من ناحية أخرى، يتوجه الحكمان علي جعفر وفاضل غلوم إلى الدوحة السبت المقبل للمشاركة في إدارة مباريات البطولة الخليجية للأندية، التي يستضيفها نادي الغرافة، طبقا للوائح الخليجية التي تنص على مشاركة طاقم تحكيم من كل دولة لديها فرق مشارك بالإضافة إلى الأطقم التحكيمية.

ويشارك حالياً الحكم الدولي محمد النعيمي ومعه عبد الله خميس، في إدارة مباريات كرة اليد بدورة رياضة المرأة الخليجية المقامة حالياً في الدوحة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا