• الأربعاء 03 ربيع الأول 1439هـ - 22 نوفمبر 2017م

الفرسان يؤكد تفوقه على الفهود.. والجوارح يخطف الملك

الأهلي والشباب إلى نهائي دوري السلة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 14 مارس 2017

دبي (الاتحاد)

تأهل فريقا الأهلي والشباب إلى المباراة النهائية لدوري رجال السلة «دوري مجموعة دبي للعقارات»، بعد فوزهما على الوصل والشارقة في إياب الدور نصف النهائي مساء أمس الأول، حيث تفوق الفرسان على الوصل بنتيجة 87 مقابل 64، والشباب على الشارقة بنتيجة 79 مقابل 68، وكانت مباراة الذهاب قد شهدت أيضاً فوز الأهلي على الوصل 113 مقابل 72، والشباب على الشارقة 87 مقابل 84.

وتقام مباراة الذهاب بين الأهلي والشباب الأحد المقبل، على أن تقام الإياب 23 مارس، وفي حال تعادل الفريقين ذهاباً وإياباً، ستقام مباراة ثالثة فاصلة 26 مارس الجاري.

ولقاء الأحد المقبل بين الفريقين الكبيرين الشباب والأهلي ليس الأول في نهائيات هذا الموسم، حيث سبق أن التقيا في نهائي كأس صاحب السمو نائب رئيس الدولة التي فاز بلقبها فريق الأهلي، ولكن في موقعة الأحد فإن الشباب يخطط بمنتهى القوة للاحتفاظ بلقب بطل الدوري.

في المباراة الأولى التي جرت على صالة نادي الوصل بزعبيل، نجح فريق الأهلي في تكرار الفوز على فهود زعبيل بنتيجة 87 مقابل 64 بأرباع 19/‏‏ 16،20/‏‏ 15،24/‏‏ 16،24/‏‏ 17، في مباراة أدارها الدولي يعقوب غابش والدولي هيثم قوجه وأشرف جاد، وراقبها الدولي داود التميمي.

وكان واضحاً تفوق الأهلي بشكل كامل، حيث أنهى الفرسان الأرباع الأربعة لصالحهم، واعتمد مدرب الفريق الألماني بيتر شورمز على الأميركي سام يونج وسعيد مبارك وأحمد عبداللطيف وقيس عمر ومحمد مبارك، وحاول السوري عماد عثمان مدرب الإمبراطور تقديم أفضل ما لدى لاعبيه، ولكن فارق الخبرة والكفاءة كان من نصيب الأهلي الذي يمتلك مجموعة متميزة من اللاعبين. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا