• السبت 26 جمادى الآخرة 1438هـ - 25 مارس 2017م
  02:16     مصدر عسكري: الجيش السوري يستعيد السيطرة على قرية قرب حماة     

الطرد ظاهرة متكررة في لقاءات الوصل والشارقة

كالديرون: «الإمبراطور» غير قادر على المنافسة بسبب الدفاع !

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 18 أبريل 2016

علي معالي (دبي)

يبدو أن الأرجنتيني جابرييل كالديرون يريد أن يضع «العقدة في المنشار»، كما يقول المثل، فعندما يجد نفسه في موقف حرج بسبب الهدافين، يعود لفتح الكلام في موضوع الاستغناء عن البرازيلي إيدجار، وعندما يجد السؤال عن كثرة الأهداف التي تهز شباكه، يتجه نحو أخطاء اللاعبين الفردية، وعندما يجد نفسه يخسر النقطة تلو الأخرى يُرجع ذلك على غياب عقلية الاستمرار في الانتصارات لدى اللاعبين.

الكثير من المبررات أصبح كالديرون يضعها كشماعة لكل نتيجة، وما حدث في مباراة الفريق الأخيرة ضد الشارقة والتي انتهت بالتعادل 1/ 1 يؤكد ذلك، فقد كانت هناك فرصة كبرى أمام «الإمبراطور» للجلوس منفرداً في المركز الثالث في ظل الهدية الكبيرة التي منحها فريق الظفرة له قبل أن يبدأ مباراته مع الشارقة بنصف ساعة، عندما تفوق فارس الغربية على الوحدة، وكانت هذه النتيجة كفيلة بأن ينفرد الأصفر الوصلاوي بالمركز الثالث في حال تمكنه من الفوز على الملك الشرقاوي، وهو ما لم يحدث.

ويبدو أن قصة كالديرون مع إيدجار لم تنته بعد، وربما نجد لها فصولاً أخرى في فترات مقبلة، فهذه حقيقة تؤكدها تصريحات المدرب في الكثير من المواقف، وكأن هذا المدرب يخفي مفاجأة جديدة مستقبلاً.

وانتقد كالديرون حالة الطرد التي طالت وحيد إسماعيل قائلًا: «هناك حالات مشابهة في صفوف الشارقة لما قام به وحيد، ومع ذلك لم يقم بمنح أي بطاقة صفراء».

وأضاف: «لم يكن اللاعب يستحق البطاقة الأولى، لأنه لم يفعل شيئا لينالها، وبالطبع أثر ذلك على قرار الحكم في الحالة الثانية، ولم يخطئ وحيد، بل كان هناك سوء تقدير من الحكم، وبالتالي في حالة الطرد بشكل عام، وهناك حالات مشابهة حدثت من الشارقة لم يتعامل معها الحكم بنفس المنطق». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا