• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

وصف التغيير بـ «الضروري»

النومان: حان وقت رحيل الكمالي عن رئاسة اتحاد القوى

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 18 أبريل 2016

أسامة أحمد(الشارقة)

وصف عبد العزيز النومان، أمين عام مجلس الشارقة الرياضي، التغيير في اتحاد ألعاب القوى بـ «الضروري»، مشيراً إلى أنه حان ترجل المستشار أحمد الكمالي عن رئاسة الاتحاد في دورة 2016- 2020، بعد أن قدم كل ما عنده ولم يقصر، ويجب إفساح المجال لغيره، من أجل قيادة دفة الاتحاد في الدورة الجديدة واستكمال النجاحات.

وقال: إن محمد جمعة بن هندي مرشح الشارقة لرئاسة اتحاد ألعاب القوى في الدورة الجديدة، هو من أوائل رياضيي ألعاب القوي وتربوي ورياضي يملك تميزاً كبيراً في عملية التنظيم والاستراتيجية والتطوير.

وأضاف: أن مرشح الشارقة لرئاسة «أم الألعاب» يجمع بين الإدارة والعمل الفني، فهو قادر على قيادة دفة الاتحاد، بما يمتلكه من خبرات إدارية وفنية واستراتيجية.

وأشار أمين عام مجلس الشارقة الرياضي إلى أن المجلس لن يتدخل في انتخابات الاتحادات المختلفة، مبيناً أنه سيدعم مرشحي «الإمارة الباسمة»، وأن الكرة في ملعب الأندية، من أجل اختيار الكفاءات القادرة على العطاء في الدورة الجديدة للاتحادات المختلفة، والتي تستحوذ على قدر كبير من الأهمية وتقدير المسؤولية.

وعن مرشح الشارقة لرئاسة اتحاد اليد، بعد اعتذار خميس السويدي بسبب ترؤسه مجلس الشارقة الرياضي، أكد أن نادي الشارقة ما زال في مرحلة المشاورات الخاصة بالترشح، خاصة أنه يفاضل بين أكثر من شخصية لاختيار الشخصية المناسبة لخوض سباق رئاسة اتحاد اليد. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا