• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

«الداخلية البحرينية» تشيد بالمؤسسات العقابية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 12 فبراير 2015

دبي (الاتحاد)

دبي (الاتحاد)

أشاد اللواء خالد سالم العبسي، وكيل وزارة الداخلية في مملكة البحرين الشقيقة، بالخدمات التي تقدمها الإدارة العامة للمؤسسات العقابية والإصلاحية في شرطة دبي لتأهيل النزلاء وفقا للمعايير الدولية المتبعة في هذا المجال.

وقال إن الإدارة مصدر فخر ونموذج للمؤسسات العقابية في منطقة الخليج العربي، مبدياً إعجابه بالبرامج التدريبية عالية المستوى التي تساعد النزلاء وتؤهلهم في الانخراط في المجتمع.

جاء ذلك خلال الزيارة التي قام بها للإدارة العامة للمؤسسات العقابية والإصلاحية، وكان في استقباله اللواء خبير خليل إبراهيم المنصوري، مساعد القائد العام لشرطة دبي لشؤون البحث الجنائي، والعميد علي الشمالي، مدير الإدارة العامة للمؤسسات العقابية والإصلاحية، ومديرو الإدارات العامة ومراكز الشرطة.

وقام اللواء خليل المنصوري باصطحاب اللواء العبسي في جولة تعريفية في الإدارة العامة شملت غرفة الرقابة والسيطرة بإدارة حراسة السجون، تعرف خلالها على كيفية الرقابة والتحكم الإلكتروني، ‏والأنظمة الأمنية المعمول بها، والتواصل مع أفراد الحراسة الخارجية، ومن ثم انتقل إلى إدارة تنفيذ الأحكام تعرف فيها على منهجية وآلية العمل، والإجراءات الإدارية والقانونية المعمول بها.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض