• الثلاثاء 02 ربيع الأول 1439هـ - 21 نوفمبر 2017م
  09:45    الكرملين: الأسد زار روسيا أمس الاثنين    

عنود.. بين كرة القدم والجو جيتسو في انتظار شهادة الهندسة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 18 أبريل 2016

أمين الدوبلي (أبوظبي)

عنود خالد الطالبة في مدرسة الشوامخ، التي تبلغ من العمر 14 عاماً، شاركت أمس في منافسات كأس العالم للصغار (الحزام الأبيض)، وأحرزت الميدالية البرونزية في وزن تحت 46 كجم، ولكن مشاركتها لم تكن عادية؛ لأنها لاعبة في منتخب ناشئات الإمارات لكرة القدم للسيدات، وتلعب في صفوف فريق نادي أبوظبي الرياضي، ولاعبها المفضل هو مهاجم الأوروجوياني لويس سواريز لاعب برشلونة الإسباني، ومركزها في كرة القدم هو الطرف اليسار. وعن الجو جيتسو، تقول عنود: أحببت اللعبة من مدربتي بالمدرسة، وعشقت حركاتها، وأتدرب منذ عام ونصف العام تقريباً، وهي تساعدني على التألق والمرونة والقوة في كرة القدم، وأعشقها مثلما أعشق الكرة تماماً، وأتمنى أن أكون أول لاعبة تمثل بلادها في منتخب الجو جيتسو، ومنتخب كرة القدم أيضاً.

وعن مشاركتها في النسخة الثامنة لبطولة أبوظبي العالمية وحصولها على الميدالية البرونزية التي فازت بها أمس، قالت: هي أول مشاركة لي في كأس العالم للصغار، وأنا سعيدة بالميدالية التي حققتها بالتأكيد؛ لأن البطولة شهدت مشاركة أقوى لاعبات العالم، وقد ظللت أستعد للبطولة منذ شهرين، وأهدى الميدالية لمدربتي ومديرة مدرستي، وإلى بلادي.

وعن طموحاتها للمستقبل في الحياة العملية، قالت: أتمنى أن أكون مهندسة، لأخدم بلادي في هذا المجال، وأساهم في بناء حضارة الوطن، والمحافظة على المكتسبات التي تحققت.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا