• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

وفد اقتصادي إماراتي لتعزيز التبادل التجاري مع قيرغيزستان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 18 أبريل 2016

أبوظبي (وام)

التقى معالي سهيل بن محمد فرج فارس المزروعي وزير الطاقة في بشكيك فخامة الرئيس ألمازبك أتامبايف رئيس جمهورية قيرغيزستان خلال الزيارة التي قام بها معاليه إلى قرغيزيا على رأس وفد اقتصادي؛ بهدف تعزيز العلاقات الاقتصادية الثنائية بين البلدين ودعم كافة المشاريع المشتركة التي من شأنها أن تخدم مصالح البلدين الصديقين.

ونقل معالي الوزير تحيات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، والقيادة الرشيدة إلى فخامة رئيس جمهورية قيرغيزستان، مؤكداً حرص دولة الإمارات على تطوير علاقات التعاون بين البلدين، وتنمية هذه العلاقة في شتى المجالات لتحقيق المصلحة المشتركة بينهما.

ورحب فخامة الرئيس بمعالي الوزير وأعضاء الوفد المرافق، وحمله تحياته لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وتمنياته لقيادة دولة الإمارات العربية المتحدة وشعبها الصديق بالمزيد من الرقي والتقدم، متمنياً أن تتكلل هذه الزيارة بالنجاح، وذلك بما يسهم في تعزيز علاقات الصداقة والتعاون بين البلدين والشعبين الصديقين.

وضم الوفد الاقتصادي إلى جمهورية قيرغيزستان عدداً من كبار رجال الأعمال ومسؤولي الجهات والمؤسسات الحكومية والخاصة.

كما التقى معالي وزير الطاقة والوفد المرافق له معالي سورونباي جينبيكوف رئيس الوزراء القيرغيزي وتم خلال اللقاء تبادل وجهات النظر حول سبل تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين وفرص تطويرها. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا