• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

العين جاهز لمواجهة عجمان

جيان خارج حسابات «الزعيم» أمام «البرتقالي» غداً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 12 فبراير 2015

صلاح سليمان (العين)

من المنتظر أن يصل خلال الساعات القليلة المقبلة إلى مدينة العين القناص الغاني أسامواه جيان، إن لم يكن قد وصل بالفعل في ساعة متأخرة من ليلة أمس، وذلك للالتحاق بتدريبات فريق العين الأول لكرة القدم، تمهيداً للعودة للمشاركة في الجولات المقبلة من بطولة دوري الخليج العربي.

ويعود المهاجم العيناوي بعد مشاركته في بطولة الأمم الآسيوية التي اختتمت مطلع هذا الأسبوع، وأقيمت بغينيا الاستوائية، وخسر منتخب «النجوم السوداء» مباراتها النهائية من نظيره كوت ديفوار بركلات الجزاء الترجيحية، وحل في مركز الوصيف.

ومن المقرر أن يكون أسامواه جيان خارج حسابات مدرب العين الكرواتي زلاتكو داليتش في مباراته غداً أمام ضيفه عجمان، والتي تأتي ضمن مباريات الجولة الخامسة عشرة من بطولة الدوري. ويرى زلاتكو أن جيان في حاجة إلى قسط من الراحة بعد المجهود الكبير الذي بذله في منافسات الأمم الأفريقية ووصوله مع منتخب بلاده إلى المباراة النهائية، خاصة أنه كان قد تعرض للإصابة في مباراة ربع النهائي، والتي حرمته من المشاركة في لقاء نصف النهائي أمام منتخب الدولة المستضيفة غينيا الاستوائية.

كما يواصل «الموهوب» عمر عبدالرحمن رمانة وسط العين غيابه عن تشكيلة العين غداً أمام عجمان، حيث يخضع حالياً لجلسات علاجية مكثفة مع طبيب الفريق، بعد تعرضه للإصابة بشد عضلي من الدرجة الثالثة في مباراة الشباب التي جرت على ستاد هزاع بن زايد في بداية لقاءات الدور الثاني.

من جهة أخرى يؤدي الزعيم العيناوي عصر اليوم الحصة التدريبية الأخيرة على ستاد هزاع بن زايد ليكمل جاهزيته الفنية والبدنية، استعداداً لملاقاة فريق عجمان في الخامسة والنصف عصر غدٍ الجمعة، ويدخل العين إلى هذا اللقاء بطموح مواصلة سكة الانتصارات على ملعبه، وتحقيق الفوز السابع على ستاد هزاع بن زايد، والذي لم يخسر العين على أرضه منذ انطلاقة الموسم.

وكان العين قد عاد واستأنف برنامجه التدريبي مساء اليوم التالي للمباراة التي حقق فيها الفوز على الوصل يوم الاثنين من هذا الأسبوع بهدف يتيم، حمل توقيع لاعبه محمد عبدالرحمن.

وأدى العين تدريبه قبل الأخير عصر أمس على ملعب ستاد خليفة بن زايد والذي قاده، وأشرف عليه زلاتكو داليتش وجهازه المساعد، وشارك فيه جميع اللاعبين، وحرص المدرب على معالجة كل السلبيات والأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في مباراة «الإمبراطور» الأخيرة، والتي لم يقدم فيها البنفسج المستوى الفني المنتظر.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا