• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

مهلة تصحيح الأخطاء تنتهي اليوم

الأندية تتعامل مع الانتقالات بشعار.. «اخطف واهرب»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 12 فبراير 2015

عمران محمد (دبي)

مع نهاية «دوام» اتحاد الكرة في الخامسة من مساء اليوم، تغلق أبواب الانتقالات بين أندية دوري الخليج العربي، ليصبح السوق المزدحم خالياً من المارة والسماسرة واللاعبين العاطلين.. في «دورينا» تعتبر انتقالات الشتاء فرصة كبيرة لتصحيح أخطاء الصيف، وتنزل أخبار التعاقدات والاستغناءات أكثر من أمطار شتائنا.. فهذا الفريق يعدل وهذه الإدارة تستغني، وتلك الشركة تتعاقد، وهذا المدرب يطلب التغيير، الكل محتاج لترتيب أوراقه، والجميع يرى أن التصحيح أفضل من المكابرة، وإن نضبت الميزانية، فالبنوك لا ترفض الديون المهم أن ننجح.

3 في الطريق

هناك أكثر من لاعب مرشح لاحتمال التغيير في أي لحظة خلال الساعات المقبلة. وأبرز من القائمة ثلاثة أسماء، الأول هو إدجار مهاجم الشباب، والثاني التشيلي مونوز مهاجم الأهلي، والثالث حسان يبده لاعب الفجيرة، فهؤلاء اللاعبون ينتظرون تذكرة رحيلهم في أي وقت.. ترقب.. انتظار.. قلق.. وقرار في آخر دقيقة، احبسوا الأنفاس.

هيريرا في البيت

يجلس حالياً لاعب نادي الإمارات الأرجنتيني هيرارا في منزله برأس الخيمة، بعد أن انتهت مهمته مع الفريق دون أن ينتهي عقده، فالمشكلة أن مدرب الفريق لا يريده «خير شر» والإدارة مشتتة بين أن تسمع كلام القائد الفني أو تنصاع لشروط عقد اللاعب، فالاستغناء عنه يعني دفع كل رواتبه المتبقية حتى نهاية الموسم.. فكان القرار أن يجلس اللاعب في البيت، وهو يتسلم راتبه «شهراً بشهر» ويحل مكانه لاعب آخر. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا