• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

جيريتس:

نحتاج الفوز قبل دخول الآسيوية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 12 فبراير 2015

أمين الدوبلي (أبوظبي)

أكد البلجيكي إيريك جيريتس المدير الفني للجزيرة أن سلسلة الانتصارات المتتالية الأخيرة رفعت من درجات الثقة لدى فريقه، مشيراً إلى أنه يتمنى في المقابل أن تختفي ظاهرة تباين أداء الفريق بين شوطي المباراة، وأن ينجح اللاعبون في التحكم بمجريات اللعب بنفس المستوى الذي ظهر عليه الفريق أمام عجمان والفجيرة.

وأوضح جيريتس في المؤتمر الصحفي الرسمي لمباراة الإمارات أن خطر فقدان النقاط يظل قائما ويمكن حدوثه في أي جولة، وقال: «تنتظرنا مباراة مهمة للغاية في الملحق الآسيوي ضد بونيودكور الأوزبكي لكن علينا الآن أن نركز فقط، وبشكل كامل على مواجهة الإمارات وعلينا أن نعود من هناك بالنقاط الكاملة حتى نخوض المباراة الآسيوية ونحن في قمة جدول ترتيب الدوري».

وتابع: «الوقت الفاصل بين المباراة الآسيوية ومباراتنا في الجولة السابعة عشرة أمام الظفرة ضيق للغاية، لكننا لن نطلب تأجيل تلك المباراة لأننا سنتعرض لذات الموقف في حال تأهلنا إلى مرحلة المجموعات في البطولة الآسيوية، ولذلك أفضل أن نخوض مباراة الدوري في موعدها». وأعلن جيريتس خلال المؤتمر الصحفي عن أن المدافع فارس جمعة سيكون آخر المنضمين للجزيرة خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، وقال: «تعاقدنا مع فارس جمعة، لكنه سينضم إلينا بعد نهاية الموسم لأنه يؤدي حالياً واجب الخدمة الوطنية».

يعقوب الحوسني: طموحنا منصات التتويج

أبوظبي (الاتحاد) ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا