• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

جونيور:

نملك حلماً ندافع عنه

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 12 فبراير 2015

دبي (الاتحاد)

أكد كايو جونيور مدرب الشباب، أن فريقه يملك حلم المنافسة على لقب الدوري، أو التواجد بين الثلاثة الأوائل في جدول الترتيب، وهو عازم على العمل بقوة من أجل تحقيقه على أرض الواقع رغم صعوبة المهمة. وأضاف: «فرقة الجوارح حريصة على تحقيق أفضل النتائج في الدور الثاني للدوري، وتفادي تكرار ما حصل خلال الموسم الماضي، لذلك يعمل الجهاز الفني واللاعبون على تقديم أداء قوي وحصد أكبر عدد ممكن من النقاط لضمان الاستمرار في النتائج الإيجابية».

وأشار كايو إلى أن مباراة اليوم أمام النصر تأتي ضمن الاختبارات الصعبة التي تواجه الأخضر في مشواره بالدوري، لذلك يحتاج إلى اللعب بنفس الروح الانتصارية والأداء القتالي الذي قدمه أمام الأهلي حتى يخرج بنقاط المباراة.

وبخصوص عودة حيدروف إلى التشكيلة وتألق ناصر مسعود وداوود علي، اعترف مدرب الشباب أن اكتمال الصفوف وتألق العديد من اللاعبين يشكل صداعاً إيجابياً بالنسبة للجهاز الفني في اختيار العناصر المناسبة، مشيداً بالعطاء الكبير للاعبين داوود علي وناصر مسعود بفضل جديتهما وحرصهما على تقديم أفضل ما عندهما للفريق. وشدد على أن ناصر مسعود استعاد كامل جاهزيته البدنية والفنية بعد أن تعافى من الإصابة، مؤكداً أنه كان من أبرز هدافي الفريق خلال المعسكر الخارجي الذي سبق انطلاقة الموسم. وأضاف: «امتلاك الفريق لنخبة كبيرة من اللاعبين الجاهزين أفضل من الاعتماد على 11 لاعباً فقط طوال المشوار».

وفيما يتعلق بفريق النصر منافس الشباب اليوم، أكد: «العميد الفائز بلقب كأس الخليج العربي يعتبر من أفضل الفرق بالدولة على المستوى التكتيكي ويلعب بتوازن وبثبات، لكنه في نفس الوقت يعاني غياب اللاعب هولمان عن تشكيلته وهو أمر إيجابي للشباب».

ناصر مسعود: لا تنتظروا المتعة الكروية ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا