• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

طموحات كبيرة للفريقين في سباق «الكبار»

النصر والشباب.. «ديربي مفترق الطرق»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 12 فبراير 2015

مراد المصري (دبي)

سيكون النصر على الموعد الليلة أمام الشباب في لقاء «ديربي» يمثل مفترق طرق للفريقين، لتحديد مصيرهما بالمسابقة، بين طموحات «العميد» للاقتراب من المربع الذهبي حيث يحل حالياً بالمركز الخامس برصيد 25 نقطة، ومساعي «الجوارح» لمواصلة مطاردة المتصدر والمنافسة على اللقب حيث يحتل حالياً المركز الثالث برصيد «29» نقطة. ويدخل النصر اللقاء بمعنويات مرتفعة، بعدما استعاد نغمة الفوز بالفوز على الشارقة في الجولة الماضية بعد صيام دام ثلاث جولات حقق خلالها الفريق نقطة واحدة فقط، لكنه عرف طريق مرمى «الملك» في الوقت الحرج لينعش آماله بتحسين مركزه الحالي والمنافسة على إحدى البطاقات المؤهلة إلى مسابقة دوري أبطال آسيا الموسم المقبل.

وتلقى «العميد» ضربة موجعة بعد إصابة الأسترالي بريت هولمان، الذي سيخضع لعملية جراحية تبعده عن الملاعب 3 أسابيع على الأقل، فيما يواصل علي حسين غيابه عن الفريق بسبب إصابة بسيطة، وسيعود محمود خميس بعد انتهاء الإيقاف بسبب الإنذارات، وتتوافر لدى الصربي إيفان يوفانوفيتش المدير الفني للفريق خيارات واسعة بتواجد عامر مبارك ورينان جارسيا وطارق أحمد في وسط الملعب، مع خيار الاستعانة بفهد حديد لتعويض هولمان.

من جانبه يدخل الشباب المواجهة بأفضل حالاته الفنية والمعنوية بعدما تفوق على جاره الأهلي بالجولة الماضية في لقاء «ديربي ديرة»، فيما اكتملت صفوفه بعودة الأوزبكي حيدروف وشفاء محمد مرزوق، ليشكلا إضافة مهمة لتشكيلة الفريق.

ويتطلع «الجوارح» لاصطياد عصفورين بحجر واحد، وذلك عبر تأكيد تفوقهم بعد الفوز بلقاء الدور الأول، إلى جانب الثأر من النصر الذي تفوق عليه في إطار دور المجموعات لكأس الخليج العربي باللقاء الذي أقيم على هذا الملعب بالذات.

يوفانوفيتش: ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا