• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

كأس دبي العالمي

رفع جوائز «كحيلة كلاسيك» للخيول العربية إلى مليون دولار

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 06 يناير 2015

أبوظبي (الاتحاد)

تقرر رفع جائزة سباق دبي كحيلة كلاسيك في كأس دبي العالمي للخيول إلى مليون دولار أميركي، وذلك بفضل صفقة جديدة للرعاية من شركة الاستثمارات البترولية الدولية «آيبيك»، مما أسهم في رفع الجوائز المالية ليوم كأس دبي العالمي، وأصبحت «آيبيك» أول شركة ترعى سباقين ضمن منافسات كأس دبي العالمي 2015، عقِب التوقيع على صفقة تم بموجبها رفع قيمة الجائزة المالية لسباق الفئة الأولى «دبي كحيلة كلاسيك» للخيول العربية الأصيلة (2000 متر) إلى مليون دولار أميركي.

وبموجب هذه الصفقة المبرمة مع «آيبيك» الشريك الرئيسي لميدان والراعي لسباق الفئة الأولى «القوز للسرعة» للخيول المهجنة (1000 متر) بجائزة مالية وقدرها مليون دولار أميركي، ارتفع إجمالي الجوائز المالية للسباقات في يوم كأس دبي العالمي إلى 30 مليون دولار.

الجدير بالذكر بأن دبي كحيلة كلاسيك هو السباق الافتتاحي لحفل كأس دبي العالمي، ويشتهر على أنه كأس دبي العالمي للخيول العربية الأصيلة.

وصرّح خادم عبدالله القبيسي، العضو المنتدب لشركة الاستثمارات البترولية الدولية بهذه المناسبة قائلاً: «بعد الرعاية الناجحة لبطولة العالم العسكرية للقدرة والتحمل وسباق القوز للسرعة 2014، ومؤخراً سباق مدينة دبي الدولية للقدرة فإننا فخورون في «آيبيك» بالإعلان عن رعاية سباق دبي كحيلة كلاسيك للخيول العربية الأصيلة، وبذلك نكون أول شركة ترعى سباقين ضمن منافسات كأس دبي العالمي».

وأضاف: «يؤكد دعمنا لكأس دبي العالمي الذي يحتفل هذا العام بالذكرى العشرين لانطلاقته على موقع «آيبيك» كشريك رئيسي لميدان، ويعزز من مكانتها كشركة عالمية رائدة مرتبطة بتراث وتاريخ الإمارات. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا