• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

بالوتيلي عاد للتسجيل في البريمرليج بعد غياب 27 شهرا

آرسنال يستعيد التوازن على أكتاف ليستر بثنائية.. وليفربول يقهر توتنهام

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 12 فبراير 2015

لندن (أ ف ب)

استعاد آرسنال توازنه وصعد للمركز الرابع مؤقتاً بفوزه الصعب على ضيفه ليستر سيتي 2-1، مستفيداً من خسارة جاره توتنهام أمام مضيفه ليفربول 2-3 بهدف متأخر لـ«المشاكس» الدولي الإيطالي ماريو بالوتيلي في افتتاح المرحلة الخامسة والعشرين من الدوري الإنجليزي لكرة القدم، حيث رفع آرسنال رصيده إلى 45 نقطة بفارق المواجهات المباشرة خلف ساوثمبتون الثالث، والذي خاض مباراة أمام وست هام يونايتد مساء أمس في ختام المرحلة، وبفارق نقطة واحدة أمام مانشستر يونايتد الذي لعب أيضاً مع بيرنلي، وبفارق نقطتين أمام توتنهام المتراجع للمركز السادس، فيما عزز ليفربول موقعه في المركز السابع برصيد 42 نقطة.

في المباراة الأولى على ملعب «الإمارات» وأمام 60032 متفرجاً، عانى آرسنال الأمرين لاستعادة الفوز عقب خسارته أمام توتنهام السبت الماضي، وكان ليستر سيتي صاحب الأفضلية في بداية المباراة، وكاد يفتتح التسجيل في مناسبتين عبر الدولي الجزائري رياض محرز من تسديدتين من مسافة قريبة، فيما كانت أول وأخطر فرصة لأصحاب الأرض عبر ثيو والكوت، الذي تلقى كرة على طبق من ذهب من الدولي الألماني مسعود اوزيل داخل المنطقة، فتوغل كاسراً مصيدة التسلل وانفرد بالحارس الاسترالي مارك شفارتسر لكنه سدد في صدر الأخير.

وكاد اوزيل يفعلها من تسديدة زاحفة من داخل المنطقة أبعدها الحارس شفارتسر إلى ركنية، نجح على اثرها المدفعجية في افتتاح التسجيل عبر المدافع الدولي الفرنسي لوران كوسييلني بيمناه من مسافة قريبة، اثر ركلة ركنية نفذها اوزيل (27).

وعزز والكوث تقدم آرسنال بهدف ثان عندما استغل كرة مرتدة من الحارس شفارتسر، اثر تسديدة قوية لاوزيل فتابعها بيمناه بقوة في الزاوية اليمنى (41)، وأنقذ حارس المرمى الدولي الكولومبي دافيد أوسبينا مرماه من هدف محقق بتصديه لتسديدة قوية للكرواتي اندري كراماريتش، قبل ان تتهيأ أمام الأخير الذي لعبها ساقطة أبعدها المدافع الألماني العملاق بير مرتيساكر إلى ركنية (60) نجح على اثرها ليستر سيتي في التسجيل عبر كراماريتش من تسديدة قوية زاحفة من داخل المنطقة، وكاد محرز يدرك التعادل من تسديدة قوية من حافة المنطقة بجوار القائم الايمن (71).

وفي الثانية على ملعب «انفيلد رود» وأمام 44577 متفرجاً، فك بالوتيلي صيامه عن التهديف وسجل هدفه الأول مع ليفربول في الدوري منذ انضمامه إلى صفوفه الصيف الماضي قادما من ميلان الايطالي وتحديداً بعد 768 دقيقة، وكان غالياً قاد به النادي الشمالي إلى استعادة نغمة الفوز والانتصار الرابع في المباريات الخمس الأخيرة والسادس في المباريات التسع الأخيرة التي لم يذق فيها طعم الخسارة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا